المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ الببرونة

تعيش فتاة أمريكية تبلغ من العمر 21 عاما، كرضيعة وترتدي حفاضا وتحرص على "الببرونة"، وبالرغم من أنها تفضل العيش كرضيعة لكن لديها صديق.

وبحسب مانشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقول الفتاة التي تدعي "جيس" وتعيش في فلوريدا، إن علاقتها بصديقها لا تتعلق بميول جنسية، فهو يعاملها كوالدها، ويلعب معها وينزهها ويغير حفاضاتها، ويحكى لها قصصا قبل النوم.

وتعتقد "جيس" أن أسلوب حياتها هو الأفضل على الإطلاق، حيث تعيش أغلب وقتها كرضيعة مدللة داخل غرفة أطفال معدة لشخص بالغ. بالفيديو والصور.. فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ«الببرونة» بالفيديو والصور.. فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ«الببرونة» بالفيديو والصور.. فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ«الببرونة» بالفيديو والصور.. فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ«الببرونة» بالفيديو والصور.. فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ«الببرونة» بالفيديو والصور.. فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ«الببرونة» بالفيديو والصور.. فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ«الببرونة» بالفيديو والصور.. فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ«الببرونة» بالفيديو والصور.. فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ«الببرونة» بالفيديو والصور.. فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ«الببرونة» بالفيديو والصور.. فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ«الببرونة» بالفيديو والصور.. فتاة حسناء في العشرين من عمرها تعيش كرضيعة بـ«الببرونة»


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا