المحتوى الرئيسى

حولي الأدراج القديمة والمملة إلى أدراج عصرية وعلى الموضة 5 طرق ذكية لتجديد الأثاث

إعادة تدوير الأثاث فكرة ذكية لملء وقت الفراغ، وإضفاء لمسات شخصية على أثاث المنزل، بإمكانك أن تقومي بهذه التغييرات وتنعشي الأجواء من حولك، حسبما جاء في Bright Side.5 قطع أثاث جميلة بعد ما قاموا أصحابها بأساليب ذكية في إعادة تدوير الأثاث:

1- من كرسي أبيض تقليدي يفتقد إلى الحياة إلى كرسي أنيق وبألوان حيوية

كرسي أبيضSUGAR & CLOTH- ارسمي أشكالاً عشوائية تشبه التي في الصورة، بواسطة فرشاة إسفنجية وألوان القماش.- بإمكانك استخدام إسفنجة دائرية وطباعتها على سطح الكرسي.- أضيفي وسادة مناسبة لألوان النقوش.- بإمكانك أن تلوني أرجل الكرسي بواسطة بخاخ الطلاء، ولكن احرصي على أن لا يلامس القماش.

2- من طاولة خشبية مملة إلى طاولة إسفنجية بنقوش رمادية

طاولة خشبيةWordPress / Meks- ادهني أرجل الكرسي باللون المناسب.- غطي حواف الطاولة بالإسفنج باستخدام الصمغ حتى يتساوى السطح.- أضيفي طبقة إسفنجية على السطح، وثبّتيها جيداً مع الحرص على أن تتساوى الحواف.- استخدمي قماش كوخ أبيض، وبواسطة الدباسة المخصصة للخشب، غطي سطح الطاولة العلوي به.- أضيفي القماش النهائي إلى السطح، وثبّتيه بالدباسة.- بإمكانك أن تزيني حواف القماش بالدبابيس الفضية.

3- هل تفكر في إعادة تدوير الطاولات الخشبية؟

إعادة تدوير طاولة خشبيةThe Shabby Creek Cottage- فككي الأدراج والأيدي المخصصة لفتحها.- ادعكي سطح الطاولة بواسطة أوراق السنفرة المخصصة للخشب.- املئي الفراغات المخصصة للمسامير التي تثبت أيدي الأدراج، بقليل من المعجون الأبيض، ثم ادعكي السطح مرة أخرى.- ادهني الطاولة جيداً باللون المناسب، ثم اتركيها حتى تجف.- ثبتي الأيدي الجديدة بواسطة صمغ قوي، ولا بأس بتثبيتها بواسطة ثقوب ومسامير.

4- خلفية سرير جميلة من ألواح الخشب

تدوير الألواح الخشبية99 Pallets- ثبتي ألواح الخشب بشكل عرضي على قطعتين طوليتين من الخشب، بواسطة المسامير كما يظهر في الصورة.- استخدمي بعض المعجون لإخفاء المسامير وادعكيه بالسنفرة.- استخدمي طلاء بلون مناسب لديكور الغرفة، وادهني خلفية السرير ثم اتركيها قليلاً لتجف.- علّقي الخلفية على الجدار واحرصي على تثبيتها بشكل جيد، ثم ضعي السرير عليها.

5- حوّلي الأدراج ذات المظهر القديم إلى أدراج عصرية وعلى الموضة

تغيير شكل الأدراج Sharel Cassity- خذي قياسات كل الأسطح على الأدراج، وقصّي مجموعة من المرايا بالحجم المناسب، زوري محلاً متخصصاً لقص الزجاج.- أزيلي الأيدي المخصصة لفتح الأدراج، ونظفي الأدراج جيداً من الغبار.- للحصول على نتيجة أفضل، بإمكانك رش الزوايا التي لن تغطيها المرايا بطلاء فضي.- بواسطة الصمغ المخصص لتثبيت الزجاج، ثبّتي المرايا على الأسطح واتركيها حتى تجف.- استخدمي صمغاً من النوع القوي، وثبّتي أيدٍ من نوع مناسب على سطح الزجاج.حان الوقت لتطبيق هذه الأفكار، وإعادة تدوير الأثاث التالف في المنزل، عوضاً عن التخلص منه.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا