المحتوى الرئيسى

لكل شخص من هؤلاء المشاهير مبرر قوي دفعه إلى عدم تناول اللحم أبداً رقم 4 سيفاجئك

التوقف عن تناول اللحم يجمع بين هؤلاء الـ 6 مشاهير، ولكن سبب الامتناع قد يكون مختلفاً لدى بعضهم. لنتعرف الآن على السبب الرئيسي الذي دفع هؤلاء المشاهير للتوقف عن تناول اللحم، حسبما جاء في Life Buzz.

1- ألبرت آينشتاين كان يشعر بالذنب من تناول اللحوم

صورة العالم ألبرت أينشتاينWikipediaلم يولد آينشتاين كشخص نباتي، ولكن عندما اقترب من نهاية حياته قرر أن يتوقف عن تناول اللحوم ولسبب بسيط؛ هو أنه كان يشعر بالذنب طيلة حياته من تناولها، ويرغب في زيادة فرصة هذه المخلوقات في البقاء حية على الأرض.

2- ريكي مارتن يعتقد بأن تناول اللحم عائق أمام الصحة والعمر الطويل

ريكي مارتن أثناء التوقيعFacebook / Ricky Martinالأمر لم يكن مماثلاً بالنسبة إلى ريكي مارتن، فالمحافظة على بقاء الحيوانات ليس الهدف الرئيسي الذي دفعه للتوقف عن تناول اللحم، ولكن الرغبة في المحافظة على صحته وتحسين نومه، والحصول على ذهن صافٍ من أجل أسرته وأصدقائه.

3- الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج الشهيرة ألين ديجنيرز

صورة ألينInstagram / theellenshowوجدت ألين نفسها في موقف صعب، حيث إنها كلما تعلمت أكثر عن الحيوانات والقسوة معها، كلما ازداد شعورها بالذنب إلى حد يمنعها من الاستمتاع بطبق اللحم، كما كانت تفعل في السابق؛ لذلك قررت أن تتوقف عن تناول اللحوم، وتتبع نمطاً نباتياً في تغذيتها.

4- عمرو دياب يمتنع عن تناول اللحوم

صورة عمرو ديابFacebook / Amr Diabتوقف الفنان عمرو دياب عن تناول اللحوم منذ وقت طويل، وهو أمر معروف عنه، ولكن لا أعلم السبب الرئيسي لهذا، سوى أنه من الأشخاص المهتمين بالصحة واللياقة، وقد يكون انقطاعه عن تناول اللحم له علاقة بهذا الأمر.

5- أليسيا سيلفرستون، الصحة العامل الأول والرئيسي

صورة لأليسيا بعد الإمتناع عن تناول اللحمFacebook / Alicia Silverstoneتقول أليسيا إنها كانت تعاني من مشكلات صحية عديدة، وكان الحل الوحيد لها من وجهة نظرها هو الانقطاع عن تناول اللحوم، وكانت النتيجة مشجعة إلى حد دفعها للاستمرار في هذا القرار إلى أطول وقت ممكن.

6- أريانا غراندي إذا كنت تعشق الحيوانات فلماذا تتناولها؟

صورة لأرياناFacebook / Ariana Grandeكان هذا التساؤل هو الدافع الرئيسي الذي دفع أريانا غراندي للتوقف عن تناول اللحوم بشكل كامل، وخاصة أنها تعتقد بأنه لا عائد يُرجى من تناول اللحوم، سوى تعذيب الحيوانات، وخسارة الصحة، لذلك توقفت عن تناولها.مهما كانت دوافع هؤلاء الأشخاص، سواء المحافظة على بقاء الحيوانات والرحمة بهم، أو للمحافظة على الصحة، فقرار مثل هذا لا بد وأنه تطلب منهم الكثير من العزم والإصرار الذي يحسدون عليه.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا