المحتوى الرئيسى

ابتكار جديد مذهل في عالم إطارات السيارات وداعاً لمشاكل ركن السيارة بعد الآن

عالم السيارت مليء بالابتكارات كل يوم، ما بين ما تقوم بها الشركات الكبيرة أو حتى الأشخاص، وطبقاً لما نشره موقع Daily Mail عن فيديو غريب ومثير نُشر على موقع يوتيوب فربما يكون هذا الابتكار هو الأروع في عالم إطارات السيارات، واعتقد أنه سيعجب النساء أكثر من الرجال. فلنتعرف على هذا الابتكار المثير.

ابتكار جديد في عالم إطارات السيارات

إطارات مبتكرةYouTube / William LiddiardWilliam مخترع إنجليزي نشر على موقع يوتيوب فيديو لإطارات سيارة غريب جداً، هذا الإطار يسمح للسيارة أن تقوم بالدوران حول نفسها، والانزلاق سواء إلى اليمين أو اليسار، وكأن لدائن الإطار تلف حول نفسها فتسمح بإزاحة السيارة إلى الجهة المراد الذهاب إليها. 

السيارة وهي تنزلقYouTube / William Liddiardهذه الإطارات طبقاً لما قاله مخترعها، تصلح لجميع السيارات وبدون أي تعديلات، وبالطبع في وجودها ستجعل من عملية ركن السيارة أمراً بسيطاً وسهلاً جداً.

السيارة تنزلقYouTube / William Liddiardيضيف مبتكر تلك الإطارات التي تسمح للسيارة بالدوران 360 درجة: "إنها مصممة لاستخدامها في جميع الظروف الجوية وكل أنواع الطرق، ويستطيع قائد السيارة السيطرة على السيارة من خلالها بدقة أكثر من الإطارات المعتادة".

السيارة تدور حول نفسهاYouTube / William Liddiardيقول ويليام: إنه اضطر إلى العمل على اختراعه بالمواد المتاحة حتى يثبت أن هذا الابتكار بالفعل حقيقي وصالح للعمل، وقام بتجربته على سيارته التويوتا إيكو، ويأمل أن يستطيع بيع ابتكاره هذا لواحدة من شركات الإطارت الكبرى مثل: Goodyear أو لشركة من شركات السيارات العملاقة مثل هوندا.

فيديو توضيحي لحركة السيارة

youtu.beأعتقد أن هذه الإطارات إن انتشرت سيكون أول من يشتريها السيدات، حتى يستطعن ركن السيارة بشكل آمن وسهل وبدون معوقات في الرجوع إلى الخلف والذهاب إلى الأمام عدة مرات؛ حتى يتم وضع السيارة في المكان الصحيح، بالطبع ليس كل السيدات، فهناك سيدات ماهرات في قيادة السيارت مثل الرجال وأفضل.والآن ما رأيك عزيزي القارئ هل لو بيعت مثل هذه الإطارات ستقوم بشرائها واستبدال إطارات سيارتك بها؟ شاركنا رأيك. كما يمكنك مشاهدة 7 اختراعات غريبة وغير مسبوقة في عالم إصلاح السيارات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا