المحتوى الرئيسى

إغلاق تطبيقات الهاتف لا يحافظ على بطارية الهاتف ويجعلها بشكل أسوأ لماذا

أهم شيء في حياتنا مع الإلكترونيات هي البطارية والواي فاي، خاصة في الهواتف الذكية التي تلازمنا في كل شيء نفعله، هناك الكثير من النصائح للحفاظ على بطارية الهاتف.حتى وقت قريب اعتقدنا أن إغلاق التطبيقات التي لا نستخدمها هو شيء جيد للحفاظ على البطارية ولكنه ليس جيداً على الإطلاق. لنتعرف معاً لماذا، حسبما ذكر موقع WIRED.

نغلق التطبيقات التي لا نستخدمها بشكل تلقائي حتى ننشط الهاتف ونحافظ على البطارية، أو على الأقل هذا ما نعتقد

الحفاظ على بطارية اندرويدAndroid Communityأكدت كل من شركتي جوجل وأبل أن إغلاق التطبيقات سواء كنا نستخدم أي من هواتف أندرويد أو آيفون، لا يفعل شيئاً على الإطلاق لتحسين عمر البطارية.قال نائب الرئيس الهندسي لأندرويد Hiroshi Lockheimer على حسابه على تويتر إن إغلاق التطبيقات يجعل الأمر أسوأ.

لكن لم يحدث ذلك؟

تُعرِّف كل من أنظمة أندرويد و iOS التطبيقات النشطة وغير النشطة والمغلقة وغيرها التي تعمل في الخلفية، وتخصص الطاقة المناسبة لكل منهم، وإغلاق أحد هذه التطبيقات يعبث بطريقة عمل النظام.السبب الآخر هو أن نظام التشغيل يخصص لكل تطبيق ذاكرة افتراضية، سواء كان نشط أو غير نشط، وعند إغلاق التطبيق تختفي مع ذاكرته، وعند إعادة تشغيله يستهلك هذا مزيداً من الطاقة من البطارية لتخصيص ذاكرة افتراضية جديدة.التطبيقات غير النشطة لديها ذاكرة افتراضية يُعاد فتحها بشكل أسرع عن تلك التي تفتحها أول مرة.

لا تغلق أي تطبيقات مجدداً للحفاظ على بطارية الهاتف

يشبه الأمر ترك الحاسوب يعمل أو سكون اللابتوب بدلاً من إغلاقه وإعادة فتحه بشكل كامل كل مرة؛ حيث يستهلك إغلاق وإعادة تشغيله بالكامل مزيداً من الطاقة والوقت.

يمكنك الحفاظ على البطارية بوسائل أخرى

يمكن خفض سطوع الشاشة، وتشغيل وضع الطاقة المنخفض، وكذلك نظام الطيران إذا احتجت.اقرأ أيضاً: مشكلة شاحن بطارية iPhone التي فشلت في حلها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا