المحتوى الرئيسى

كنز في الإنترنت 3 مواقع تساعدك على تصميم فيديو احترافي وبطريقة سهلة

يمكنك الآن صناعة فيديو وبطريقة احترافية وبدون خبرة سابقة! كيف؟ عندما تتأمل المهارات التقنية تعرف أنك من جيل الطيبين الذي فاته كثيراً من الأمور.لكن لا تقلق هناك مجموعة من المواقع التي تساعدك على اكتساب المهارات في تصميم فيديو وموشن جرافيك بطريقة احترافية ولكنها سهلة، عبر مواقع أون لاين صممت خصيصاً لمساعدة المبتدئين.

1- موقع GoAnimate

youtu.beموقع GoAnimate من أجمل المواقع التي تساعدك على عمل فيديو أو شرح بالموشن جرافيك، من خلال هذه المواقع التي توفر لك الأدوات الضرورية للتصميم، ولكن عليك تحديد الموضوع واختبار الزاوية التي تريد تناولها، ومن ثم تنسيق المشاهد بالطريقة التي تريدها، بطريقة سهلة ومبسطة والشرح في الفيديو سيوضح لك الطريقة.

2- موقع RawShorts

youtu.beموقع RawShorts، يعتمد هذا الموقع على دعم المبتدئين في عمل تصاميم صور وفيديو، وذلك من خلال توفير عدد كبير من الصور وفقاً للموضوع، فيمكنك الاختيار منها حسب موضوعك، يساعدك هذا الموقع على إنشاء تصميم احترافي بسهولة، وبإمكانك مشاركته مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

3- موقع Piktochart

youtu.beموقع Piktochart متخصص في تصاميم الإنفوجرافيك، موجه للمبتدئين في التصميم، ويتميز بالسهولة والمرونة في التعامل معه، وكغيره من المواقع يوفر لك التصاميم الجاهزة التي يمكنك الاختيار منها مع إضافة اللمسات والتغييرات التي تحتاجها حسب الموضوع والرؤية التي تتحدث عنها.هذه المواقع تساعدك على سد ثغرة حاجتك لتصميم مثل هذه الأمور، وتساعدك على تقديم أعمالك بطريقة مميزة وباحترافية عالية، يمكنك أيضاً القراءة أكثر عن هذه المواقع في مقال: وداعاً بور بوينت، 4 مواقع ستجعل عروضك التقديمة حابسة للأنفاس ومقال: دع الإنترنت يساعدك في إنجاز عملك، 3 مواقع ستتقابل فيها مع من يساعدك في عملك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا