المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو مقطع لببغاء يقيم الصلاة بطريقة محترفة

تربية الطيور في المنازل من الأشياء أو الهوايات التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص حول العالم، و كما هو معروف عن بعض الطيور الوفاء أو التدريب، فننشر لكم مقطع فيديو لببغاء و هو يقيم الصلاة.

الببغاء هو نوع من أنواع الطيور التي يقوم بتربيتها الكثير من الأشخاص، و هو من أشهر طيور الزينة، و يتميز بكثرة ألوانه الزاهية و الفاتحة، كما أنه لبعض الأنواع من هذا النوع من الطيور القدرة على التقليد و نطق الكلمات و بعض الجمل بطريقة احترافية.

و في هذا الصدد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، و تداول مستخدموه، مقطع فيديو يظهر فيه نوع من أنواع طيور الببغاء و هو يقوم بتقليد صوت مقيم الصلاة في المساجد، و برع الببغاء في إقامة الصلاة بطريقة مثيرة و مذهلة.

ببغاء

يظهر في المقطع الببغاء و هو يقوم بنطق الكلمات بشكل صحيح، مع مراعاة التوقيت بين الكلمات و الجمل بحسب ما قام صاحبه بتدريبه على هذا الشيء.

تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل هذا الفيديو و أبدوا إعجابهم بطريقة الببغاء المذهلة، حيث حقق الفيديو على موقع اليوتيوب ما يقرب من 70 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة من رفعه.

لمشاهدة الفيديو :




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا