المحتوى الرئيسى

الحل السحري لكسر شاشة موبايلك ولن يكلفك قرشاً شاهده في 7 صور

هل تعرضت لكسر في شاشة موبايلك من قبل؟كسر شاشة الموبايل مأساة تتكرر كثيراً، على الرغم من تطور الشاشات والـ Screen Protector أو حافظة الشاشة التي نضعها عليها.لحل مشكلة كسر الشاشة نقدم لك حلاً مبتكراً لن يكلفك قرشاً تعرفنا عليه من موقع Bored Panda.

1- Street Fighter

صورة لشاشة مكسورةImgur / terry1847035 إحدى أشهر ألعاب الفيديو جيم في بداية التسعينيات، حفظنا شخصياتها ومنها بطل الكاراتيه الشهير الذي يخرج من كفيه طاقة تكفي لتوضيح سبب كسر الشاشة.

2- أيرون مان يتسبب في كسر الشاشة

صورة لشاشة مكسورةReddit / ThatOneGuyFromCaliتخيلوا أن هذه الخلفية انكسرت في المكان المناسب، المناسب جداً في الواقع. أو هو أيرون مان فعلها أثناء لحظة انفعال؟

3- سفينة فضاء حطت على موبايلك

صورة لشاشة مكسورةReddit / M3GACHR0Nيبدو أن سفينة الفضاء هذه اختارت موقع الكسر في شاشتك لتحط عليه وتداوي كسر الشاشة بشكل مبتكر.

4- بروس لي يساهم أيضاً

صورة لشاشة مكسورةReddit / ianisrlycoolقَدَم بروس لي الشهيرة وحركاته الرياضية ستستاهم أيضاً في معالجة معاناة شاشتك.

5- جرح مزدوج

صورة لشاشة مكسورةReddit / Gordondelحتى الكسر المزدوج في أعلى وأسفل الشاشة يمكن مداواته الآن بهذه الضربة المزدوجة.

6- إصابة مباشرة

صورة لشاشة مكسورةReddit / Dontnodontcare1بعد المعركة الأخيرة بين أيرون مان وكابتن أميركا في Captain America: Civil War صار من الطبيعي أن نجد رداً هنا على صورة أيرون مان بالأعلى.

7- الأميرة إلسا

صورة لشاشة مكسورةTumblr / youkainekoأميرة فيلم Frozen هي الأخرى يمكنها أن تحل ضيفة على شاشتك لتحل المشكلة. يفضل استعمال هذه الخلفية في الصيف حتى لا تشعر بالبرد المضاعف في الشتاء.أخبرنا إذا كنت تعرضت لهذا الموقف من قبل، وهل استخدمت أياً من هذه الحلول المبتكرة؟ولكن ليست الشاشة فقط هي ما تحتاج إلى حماية، هناك أيضاً سماعات الموبايل ولهذا أتينا بإجابة سؤال كيف تبقي سماعات موبايلك على قيد الحياة مدة أطول؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا