المحتوى الرئيسى

شخصية رفاعى الدسوقى تبحث عن البوكيمون فى مشهد كوميدى هزلى تخيلى

الأسطورة رفاعى الدسوقى أو ناصر الدسوقى فهما شخصيتان لممثل واحد هو بطل مسلسل الأسطورة الذى لاقى نجاحا كبيرا جدا وحصل على المسلسل الأكثر مشاهدة فى السباق الرمضانى للمسلسلات على كافة القنوات الفضائية . مسلسل الأسطورة مكون من 30 حلقة عرض على قناة mbc مصر بطولة محمد رمضان و هادى الجيار وفردوس عبد الحميد ومحمد إسماعيل عبد الحافظ وروجينا ونخبة أخرى من ألمع النجوم والنجمات الذين قدموا عملا فنيا رائعا رغم تعرض العمل للكثير من النقد .

الأسطورة هو إسم المسلسل و لم يقف الإسم عند هذا الحد بل إستمر ليكون قدوة لبعض الشباب وموضه تقليد فى الشكل أو الملابس أو حلاقة الذقن والشعر و كذلك المشية . فقد أصبحت شخصية رفاعى الدسوقى نبراسا و مسارا لأكثر الشباب المعجب جدا بتلك الشخصية .

وقد قام أحد الفنانين الصاعدين إبراهيم حنا بالإشتراك مع زميل له بأداء مشهد تمثيلى رائع جدا تخيلى 100 % لما كان سيدور بين الأخين رفاعى الدسوقى وناصر الدسوقى من حوار إذا بحثا عن البوكيمون فى لعبة البوكيمون .




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا