المحتوى الرئيسى

أغرب 5 معلومات عن النجم محمد رمضان معلومات صادمة

لمع نجم الفنان محمد رمضان بشدة خلال الفترة الماضية، حيث أصبح له العديد من المتابعين والمحبين في جميع الدول العربية وليس في مصر فقط، ولكن في هذا الموضوع سوف نتناول أغرب 5 معلومات عنه، لأن هناك العديد من الأشخاص لم يكن يعرف تلك المعلومات من قبل.

أول تلك المعلومات حول فيلم واحد صعيدي، حيث كان من المقرر أن يكون هو عمل للنجم كبطولة مطلقة قبل عام 2012، وكان هناك إتفاق علي أن يكون راتبه عن هذا العمل 70 ألف جنية، ولكن بعد شهرتة وإكمال تصوير الفيلم رفض أجره القديم وطلب 3 ملايين جنية، وهو ما تم بالفعل.

في عام 2013 تم القبض علي النجم محمد ر مضان بتهمة حيازة أسلحة بدون ترخيص، وقد تم الإفراج عنه بعد التحقيق في هذا الأمر لعدم وجود الأدلة الكافية.

دائماً ما يقوم النجم رمضان بعمل المشاهد الخطيرة والصعبة في أفلامة ويرفض إستخدام الدوبلير، حيث قام أثناء تصويرة فيلم عبده موتة، بالقفز من فوق كوبري عباس في النيل 4 مرات، بالرغم من أنه لا يجيد السباحة.

أول عمل فني يشارك فيه رمضان كان في عام 2005 وهو فيلم حمادة يلعب، وشارك فيه بدور ثانوي ليس أساسياً مثل أعماله في الوقت الحالي.

تزوج الفنان محمد رمضان مرتين، كانت أول مرة قبل الشهرة الكبيرة التي إكتسبها عن طريق عالم الفن ولكنه إنفصل عنها، وتزوج مرة اخري.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا