المحتوى الرئيسى

هجوم قطط برية متوحشة على أهالي الأقصر تسببت في إصابة ست أشخاص

شهدت مدينة البياضية هجوم حيواني غريب لم يتوقعه أهالي منطقة نجع الصوالحة في الأقصر بجنوب شرقي المحافظة حيث تفاجئ الأهالي بهجوم مجموعة من القطط البرية المتوحشة مما أثارت حالة من الفزع والرعب في شوارع المدينة وأصابت ست أشخاص من أهلي المنطقة وتم نقلهم الى مستشفى الأقصرالدولي وأعلن مدير المستشفى ان الحالات تم علاجها وحالتهم مستقرة تماما.

وقامت المستشفى بتبليغ الشرطة التي أتت للتحرى عن الواقعة وتسأل شهود العيان والمصابين عما حدث وهنا صرح أحد شهود العيان أن القطط الوحشية هاجمت الأهالي بشكل غريب في الشوارع ودون سابق إنذار حيث أن الشخص وهو يسير في الشارع يتفاجأ بهجوم قط كبير الحجم عليه ويقضمه من قدمه ويهرب فى الحال.
مشيرا إلى أن هذة القطط من الممكن أن تكون جاءت من المنطقة الجبلية المتاخمة للمنطقة السكنية كما أضاف شاهد العيان أن المصابين في الهجوم تلقوا العلاج في الوحدة الصحية بالحبيل وجزء أخر تلقى العلاج في مستشفى الأقصر وتتابع الجهات المختصة الوضع في الأقصر لتفادي الهجوم مرة أخرى ويجري متابعة ومطاردة تلك القطط.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا