المحتوى الرئيسى

بالفيديو كيف تكشف أن البيضة فاسدة خلال دقيقة

تضطر ربات المنازل إلى رمي جميع البيض الذي تحتفظ به في الثلاجة، عندما تكتشف أن إحداها فاسدة وهي تحاول إعداد وجبة طعام لأفراد الأسرة.

ويصعب على ربة المنزل تحديد البيض الفاسد من البيض الذي لا يزال صالحاً للأكل، لذلك يقدم موقع لايف هاك طريقة بسيطة يمكن من خلالها التمييز بين البيض واختيار المناسب منه ورمي الباقي.

أنت بحاجة في البداية إلى وعاء من الماء البارد، ضع البيضة التي ترغب بفحصها بداخلها، فإذا غاصت البيضة إلى قاع الوعاء فهي لا تزال طازجة ويمكنك أكلها وأنت مطمئن.

أما إذا غاصت البيضة لكنها بقيت معلقة في الماء ولم تصل إلى القاع أو احتاجت إلى وقت للوصول فهي لا تزال جيدة ولكن يجب استهلاكها بأسرع وقت ممكن، وفي حال طفت البيضة على وجه الماء فيجب رميها في الحال.

ومن الضروري الانتباه إلى أن هذا الاختبار ليس الشرط الوحيد لتكون البيضة صالحة للأكل، فإذا لاحظت أي مظهر غريب أو رائحة غير مألوفة للبيضة فينصح بعدم تناولها.

كيف تبقي البيض طازجاً؟
إذا كان البيض يفسد بسرعة أكبر من المتوقع، فعلى الأغلب هذا ناتج عن سوء التخزين، وعلى الرغم من أن معظم الثلاجات تحتوي على أماكن خاصة للبيض، إلا أنها أسوأ مكان للتخزين، ويفضل وضع البيض في الأماكن الأكثر برودة داخل الثلاجة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ãæÞÚ 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا