">

المحتوى الرئيسى

للسيدات فقط 4 طرق لتنظيف منزلك بسهولة

كل امرأة تبحث عن طرق مختلفة ومميزة لنظافة منزلها والحفاظ على رائحته مما يساعد على نشر الطاقة الإيجابية داخل المنزل وانعكاسها على الحالة النفسية لأفراد أسرتها.. لذا تقدم صافى النجار، خبيرة التدبير المنزلى، أسرار الحفاظ على نظافة المنزل.

إزالة الروائح الكريهة
تعد الروائح الكريهة من أكثر المشكلات المزعجة التي تعانى منها الكثيرات وخاصة في الثلاجة لذا يمكنك التخلص منها بطريقة سهلة وسريعة عن طريقة وضع قطعة من الفحم على أحد رفوف الثلاجة بعد تنظيفها أو طبق صغير بيكربونات الصوديوم مع نصف عصير ليمونة ويتم تجديدها مرة كل أسبوع.

تنظيف الأبواب
يمكنك عمل خلطة سرية لتنظيف أبواب منزلك وخاصة إذا كانت بيضاء اللون بطريقة اقتصادية وسريعة وذلك عن طريق خلط ربع كوب ديتول أو مطهر للتنظيف مع ربع كوب منعم الملابس وربع كوب ماء بخل ويخلط جيدًا ويتم التنظيف بهذا الخليط والذي يعطى لك النظافة والرائحة الجيدة.

بديل الكلور
تعانى الكثيرات من استخدام الكلور بسبب رائحته النفاذة والتي تؤثر فى الجهاز التنفسى لذا يعتبر الخل الأبيض البديل الأكثر أمانا للكلور فيمكنك نقع الملابس البيضاء به أو مسح الأرضيات والذي يجعلها أكثر لمعانا وتعقيما.

عيون البوتاجاز
تنظيف عيون البوتاجاز ليس بالأمر السهل فمع تراكم الأوساخ واستخدام البوتاجاز يكون من الصعب إزالتها.. لذا يمكنك استخدام ملح الليمون في تنظيف عيون البوتاجاز، وذلك من خلال نقعها في كوب من الماء الساخن مع ملعقة كبيرة من ملح الليمون وستذهلك النتيجة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

' data-width="100%" xid='215749983969727985'>