المحتوى الرئيسى

طريقة منزلية ومجربة للقضاء على الناموس والبعوض داخل المنزل

البعوض والناموس والحشرات من أكثر الأشياء التي تسبب الازعاج لدى الكثيرين وخصوصا في فصول السنة الحارة مثل فصل الصيف حيث تنتشر فيه الحشرات وخصوصا بالبعوض والناموس بشكل غير طبيعي ومزعج للغاية ، ويلجا الكثيرون الى العديد من الطرق الكيميائية والمركبات والمبيدات العضوية والكيميائية لمحاولة التخلص والقضاء على تلك الحشرات  والتخلص بشكل نهائي من ازعجها وارقها ، الا ان منظمة حماية البيئة الامريكية EPA قد نشرت تقرير تفيد فيه بأنه يوجد شىء تقريبا في تلك المنازل قادر على التخلص بشكل نهائي من الحشرات والبعوض .

القهوة ، القهوة الخام مشروب طبيعي يوجد تقريبا في كل المنازل في هذه الأيام حيث ان معظم البشر على مستوى العالم يفضلون مشروب القهوة بشكل شبه يومي بل يصل الامر الى حد الادمان لدى البعض ، إلا ان القهوة التي يشربها ملايين من البشر حول العالم قادة على  التخلص من الحشرات والبعوض بشكل  لا يصدق وفعال لغاية ، حيث يتم جلب بعض من القهوة الطبيعية ويفضل نوع القهوة التركية ووضعها في اناء من ورق الالومنيوم او اى اناء تفضل ، ثم يتم حرق كمية القهوة حتى تبعث منها الدخان .

وبالطبع يراعى غلق جميع الابواب والشبابيك ومنافذ المنزل بشكل عام حتى تتأكد من عدم دخول او خروج هواء تقريبا ، ومع اشتعال القهوة في المكان وبدء خروج كميات كبيرة من الدخان لن يتحمل الناموس وابلعوض وكثير من الحشرات الرائحة النفاذة التي تصدر من حرق القهوة وسرعان ما تختفي تلك الحشرات بسرعة ، وهكذا يمكن التخلص من الحشرات المزعجة بشكل طبيعي وفعال وغير مضر بالصحة على الاطلاق .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا