المحتوى الرئيسى

أخطاء دينية فادحة في دراما رمضان 2016 أبرزها خطأ محمد رمضان في الأسطورة

رغم التنوع في الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام والتميز في الكثير منها , لم يخلو السباق الرمضاني من بعض السقطات التي أثارت الجدل , مشاهد مبتذلة وألفاظ لا تناسب طبيعة الشهر الكريم , ولكن ما أثار حفيظة الجميع سواءا كانوا نقادا أو مشاهدين ما ظهر من أخطاء أثناء أداء بعض المشاهد الدينية مثل الصلاة , ما أطلق عليه المتابعون لفظ ” أخطاء دينية ” , جاء أبرزها في مسلسل ” الأسطورة ” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والذي حقق نسب مشاهدة عالية .

خطأ محمد رمضان في ” الأسطورة ” 

شهد محمد رمضان هجوما لازعا من قبل متاعبي مسلسل ” الأسطورة ” وذلك في أحد المشاهد التي قام فيها بتأدية صلاة الصبح جهرا وعلق الجميع علي ذلك بأنه خطأ فادح حيث أن صلاة الصبح سرية , وجاء المشهد بدخول شقيقته نسرين أمين عليه الغرفة ووجدته يصلي قبل أن يتوجه إلي مجلس القضاء الأعلي لتقديم أوراقه للنيابة .

خطأ يوسف الشريف في ” القيصر “

إنتقد متاعبي مسلسل ” القيصر ” الفنان يوسف الشريف في أحد مشاهد مسلسله ” القيصر ” وذلك عندما قام أحد الممثلين في السجن بالصلاة وهو يضع يده اليسري علي اليد اليمني , وهو ما يعد خطأ كبيرا حيث أنه أثناء الصلاة توضع اليد اليمني علي اليسري .

خطأ دينا الشربيني في ” أفراح القبة ” 

تلقت الفنانة دينا الشربيني إنتقادا واسعا من متابعي مسلسل ” أفراح القبة ” وذلك في أحد المشاهد , حيث كانت الفنانة دينا الشربيني تقوم بأداء صلاة الفجر , لاحظ الجميع وجود ” مانكير ” بشكل واضح في أصابعها أثناء الصلاة ما اعتبره الجميع منافيا لتعاليم الدين الإسلامي .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا