المحتوى الرئيسى

منزل آخر مغامرات زعتر قطّنا في منزل آخر

زعتر هيا اخرج، لا تخف، لن يؤذيك أحد.

زعتر! لا بأس سيمر هذا اليوم على خير ونعيدك إلى منزل العائلة.

هيا رويداً رويداً تعرّف على المكان لا بأس، لم أكن أعتقد أنك جبان لهذه الدرجة، اعتقدت أنك مثل الأسود لا تخاف شيئاً!

تعلم، أعجبتني اللعبة، سأبقيك هنا لعدة أيام، ألا تريد أن تأكل أو تشرب؟ ما بنا الآن! هذا لا ينفع، عليك أن تأكل وتشرب جيداً هكذا قال طبيبك، يجب أن تأكل وتشرب قبل الذهاب إليه!

لا تنظر إلي بهذه النظرة! هذا ما علينا فعله، الأكل والشرب جيداً، فبعد عودتك من الطبيب لن تأكل لمدة ثلاث إلى أربع ساعات.

زعتر في منزل آخر

زعتر في منزل آخر

زعتر في منزل آخر

لا تحزن زعتر أعدك أنك ستعود إلى المنزل، لن تطول مدة إقامتك هنا، اعتبره منزلك الثاني فهو منزل أختك، خذ الأمور بروح رياضية، لن يأكلك أحد هنا، لا نحب أكل القطط أيها الجبان.

أتشعر بالخوف والنعاس في آن واحد؟ متأكدة أنك ستتأقلم على المكان بعد مضي ساعة؛ فلن تحبس نفسك في هذا المكان طوال الوقت، ستمضي ليلتك هنا، أتعتقد أنك ستلتزم الهدوء والأدب لصباح الغد؟ أنا شخصياً أعتقد أنك أكثر قط مهذب في العالم، فلعبتك المفضلة هي الاسترخاء، وهذا دليل على مدى هدوئك، بالطبع لن تخدعني أنا بهذه النظرية.

زعتر في منزل آخر

مذ أتى زعتر إلى منزلنا، عرفته على حقيقته، قط مراوغ ومشاكس ولكن بطريقته! يأخذ ما يرغب فيه بطريقته السحرية التي لا يقوى على مقاومتها أحد، حتى إنه لا يحب الاختلاط بأبناء جنسه القطط الآخرين! أغريب الأمر؟!

لا أعتقد، فهو أقرب إلينا منهم، هو بالتأكيد يفهم ما أكتبه الآن! فهو يأكل مما نأكل، إضافةً إلى طعامه المخصص، يشاهد معنا الأفلام، ينام في الوقت الذي ننام فيه، يأكل في الوقت الذي نأكل فيه، هو فرد من أفراد عائلتنا.

زعتر! أتذكر عندما حضرت قطاً صغيراً إلى منزلنا؟ لم تكن تعرف معنى أن تكون قطاً، بل تعلمت أن تكون كالطفل الصغير، أتذكر أول مرة مرضت فيها؟ كيف دفأتك أمي واعتنت بك، وسهرنا جميعاً على راحتك؟ لا تقلق زعتر، ستمر زيارة طبيبك على خير، هي إجراءات روتينية لا أكثر من أجل الحفاظ على صحتك.

زعتر في منزل آخر

سنعيدك إلى منزل العائلة بعد انتهائنا من أمر الطبيب، أعدك بذلك، هيا أيها الجبان، اخرج وتنفس الصعداء وتعرّف على المكان ستحبه.

زعتر! هل قررت عدم الاستماع إلي ومحاولة الاسترخاء والنوم في هذا المكان الضيق؟ كما تشاء، اطلب وتمنى! سأتركك وحدك الآن ربما غيرت رأيك وخرجت بكامل إرادتك الجسدية والمعنوية.

زعتر في منزل آخر

زعتر قطنا المدلل يأخذ ما يشاء وببراعة تامة، تابعوا معنا مزيداً من مغامرات زعتر قطنا المدلل!



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا