المحتوى الرئيسى

6 طرق مجنونة وسهلة يمكن أن تفعلها بالملح

هل تصدق أن الملح لا يستخدم فقط في إعداد الطعام؟ تفاجأت وأنا أقرأ في موقع LifeBuzz أن هناك طرقاً كثيرة بإمكاننا أن نفعلها بالملح.لنشاهد 6 منها سويةً:

1- ضع الملح في إناء الزهور لتبقى لمدة أطول

إناء الزهورLifeBuzzعندما تضع الزهور الطبيعية في إناء فيه ماء لا تنسَ أن تضيف قليلاً من الملح؛ فهذا يجعلها تتفتح وتبقى أطول فترة ممكنة.

2- تنظيف صفار البيض

بيضHouseholdHackerإذا سقطت بيضة عليك واتسخت الأرض فلا داعي للقلق؛ بإمكانك أن تضع قليلاً من الملح حتى يغطي صفار البيض المسكوب بالكامل، ثم بعد ذلك اتركه لمدة 15 دقيقة وامسحه بمنشفة ورقية.

3- التخلص من النمل

ملحwikiHowإذا كنت تنزعج من تجمع النمل في أركان المنزل أو في أي مكان داخل منزلك، بإمكانك أن تخلط الملح والماء في زجاجة وترش المناطق التي يتجمع فيها النمل.

4- إطالة عمر الجبن

جبنPixabayإذا وضعت في قماش مبلول بالماء قليلاً من الملح ثم لففت كيس قطعة الجبن بالقماش، ستساعدك في أن تبقيها لفترة أطول وتحميها من التعفن السريع.

5- إزالة الروائح الكريهة داخل الثلاجة

ثلاجات قهوة وشايPixabayإذا خلطت الملح مع ماء الصودا ووضعته في علبة زجاج ثم رششت منه داخل الثلاجة ستنجح في إزالة الرائحة الكريهة، وستحصل على ثلاجة نظيفة وبدون رائحة.

6- إزالة البقع الصفراء من الملابس

بقعة في بلوزة بيضاءONE GOOD THING BY JILLEEإذا واجهت مشكلة مع الملابس البيضاء كالبقع الصفراء التي يسببها العرق؛ بإمكانك إضافة 4 ملاعق ملح في لتر من الماء الساخن، ثم استخدم الإسفنج وافرك به قطعة الملابس حتى تزول البقعة.طرق جميلة جداً ولكن أكثر طريقة أعجبتني طريقة إزالة البقع الصفراء، وأنت ما هي أكثر طريقة أعجبتك؟وللمزيد من الطرق يمكنك أن تشاهد أيضاً: الملح و 5 استخدامات جديدة بعيدة عن طهي الطعام.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا