المحتوى الرئيسى

هل تعلم السبب في وجود علامة في الكتف الأيسر لمعظم الناس


هل تعلم السبب في وجود علامة في الكتف الأيسر لمعظم الناس؟

هل تعلم السبب في وجود علامة في الكتف الأيسر لمعظم الناس؟الكتف

  

كثير من الوقت ننظر إلي أجسامنا في المرآة خاصة في الكتف الأيسر، ونفاجئ بوجد العديد من العلامات الغريبة التي لا نعرف لها مصدرها، فنفاجئ ونتساءل عن سبب وجود هذه العلامات ولكن بدون فائدة، لأننا لا نجد تفسيرا لها ولكن الكثير منا يكون له ميزة معينه عن غيره من الأشخاص، وهى علامه علي اليد اليسرى وهى تكن شبيها كثيرا الحرق، أو التشوه، ويبقي السؤال الذي نسأله لأنفسنا كثيرا لماذا تظهر هذه العلامة، وما مصدرها وما أساسها ولماذا توجد ولماذا منتشره بين اغلبيه الناس.

الكتف

فقد اكتشفنا أن هذه العلامة تظهر نتيجة للقاح قام به أكثر الأشخاص، وهو لقاح جدري وهو يأخذه بعض الأطفال في الصغر، فتظهر عن البعض والبعض الآخر لا تظهر عنده، وهذا يرجع إلي مكان الحقنه نفسها فهذه العلامة تظهر بعد هذا اللقاح.

و هذا اللقاح يكون ضد مرض اسمه مرض الجدري، بحيث عندما تاخد الحقنة يتجعد مكانها وتترك علامه أو دائرة صغيره، وهذه العلامة يتخلف حجمها من شخص لآخر، وهذا يرجع لأن بعض الأشخاص يضطرون إلي أخد هذه الحقنه أحيانا أكثر من مرة، وبهذا فإن الدائرة تتوسع أكثر وأكثر، ولكن مع التقدم في الطب والتطور في عمليه التلقيح والحقن نجد اختفاء هذه العلامة في الجيل الجديد، ولهذا لم نعد نرى هذه العلامة علي عكس ما كان قديما، ومن هنا بعد هذا التفسير اتضح لنا ماهو سبب وجود علامه علي اليد اليسرى لمعظمنا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا