المحتوى الرئيسى

معجنات أم اختراعات يابانية احكم من خلال 7 صور

منذ فترة كتبنا موضوعاً عن الحلويات اليابانية، حتى الحلويات في اليابان تتحوّل إلى اختراعات. ولكن ليست الحلويات فقط، بل المعجنات اليابانية أيضاً تختلف عن الشكل التقليدي تماماً.تعرفنا عليها من موقع My Modern Met.

1- مخبز في اليابان

صورة خبز على شكل ضفدعkonel_breadمخبز Konel bread يقع في اليابان، ما يميزه حقاً هو تقديمه ما هو أكثر من معجنات تقليدية، المخبز يقدم خبزاً بأشكال مبتكرة وغير تقليدية تماماً مثل التي في الصورة، أشكال تفتح الشهية للأكل.

2- معجنات بألوان طبيعية

صورة خبز على شكل بطيخkonel_breadيستخدم المخبز ألواناً طبيعية لصناعة معجناته، ولكن الجمال ليس في استخدام الألوان، بل  في توظيفها وابتكار أشكال جذابة مثل شكل البطيخ في هذه الصورة، لا يوجد أشهى من ذلك.

3- صممها بنفسك

صورة خبز على شكل قطةkonel_breadفي طريقة دعائية مبتكرة، ينفذ المخبز بعض الأشكال بناء على رسومات متابعي حساب المخبز في صفحات التواصل الاجتماعي، تخيل أن يأكل الناس خبزاً من تصميمك.

4- شخصيات كرتونية

صورة خبز على شكل سنوبيkonel_breadبالإضافة إلى ما سبق، هناك أيضاً أشكال كرتونية شهيرة يقدمها المخبز مثل الكلب الأشهر سنوبي وعدة شخصيات كرتونية أخرى مثل: Winnie the Pooh.

5- شهية للأطفال

صورة طفل يمسك بخبز على شكل شاربkonel_breadأحلى ما في هذه المعجنات أنها شهية للأطفال، مثل هذا الشارب اللذيذ الذي سيحب كل الأطفال تجربته بالتأكيد.

6- الدقة مطلوبة

صورة كيك على شكل ساعةkonel_breadمجهود ودقة يلزمان أصحاب المخبز لإخراج كل قطعة بشكل جميل وشهي في الوقت نفسه. دقة كالتي في هذه الساعة التي انتقلت إلى قلب الخبز.

7- كل الأشكال

صورة معجنات بأشكال مختلفةkonel_breadإليك نظرة سريعة لعدة أشكال وتصميمات مختلفة للخبز والمعجنات التي يقدمها هذا المخبز الرائع. من منكم يتمنى أن يكون لديه مخبز قريب مثله؟يبدو أن اليابان لن تتوقف عن إبهارنا بابتكاراتها واختراعاتها في عالم الطعام، أو في عالم التكنولوجيا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا