المحتوى الرئيسى

بالصور أمنع أطفالك من الجلوس بهذه الطريقة الخطيرة جداً والطريقة السليمة والسبب كارثي


بالصور: أمنع أطفالك من الجلوس بهذه الطريقة الخطيرة جداً والطريقة السليمة والسبب كارثي!

بالصور: أمنع أطفالك من الجلوس بهذه الطريقة الخطيرة جداً والطريقة السليمة والسبب كارثي!بالصور: أمنع أطفالك من الجلوس بهذه الطريقة الخطيرة جداً والطريقة السليمة والسبب كارثي!

  

تحدثت الدكتورة كلوديا تشالونير عن أحد الجلسات المعتادة لجميع الأطفال، ودائماً ما نري أغلب الأطفال إن لم يكن أغلبهم يجلسون بتلك الطريقة المتداولة ما بين الجميع دون أن يمنعهم أحد، وتحدثت عن الأضرار الصحية الكبيرة التي تأتي بسبب تلك الطريقة في الجلوس، كما نشرت صورة للطريقة الصحيحة للجلوس لتجنب الأضرار الخطيرة، والطريقة الخاطئة هي جلوس الطفل علي شكل حرف W

صورة توضح طريقة الجلوس الخطيرة علي الأطفالصورة توضح طريقة الجلوس الخطيرة علي الأطفال

وقالت الدكتورة المتخصصة في العلاج الفيزيائي، أن تلك الطريقة في الجلوس لها أضرار صحية كبيرة علي الأطفال لا تظهر علي الفور وقت الجلوس ولكن تظهر بعد فترة طويلة، عندما يتقدم هذا الطفل في العمر، حيث أنها توثر علي نمو العظام والعمود الفقري بشكل خاص، ومن المحتمل أيضاً ان تسبب مشاكل في المشي بطريقة سليمة.

صورة أخري توضح طريقة الجلوس الخطيرةصورة أخري توضح طريقة الجلوس الخطيرة

وقد تم نشر صورة يظهر فيها الطريقة السليمة التي يجب فيها جلوس الطفل بعيداً عن تلك الطريقة الخطيرة، والتي قد تؤدي للعديد من المشاكل بالنسبة للأطفال في قادم حياتهم، وتلك هي الصورة:

الجلسة الصحية للطفلالجلسة الصحية للطفلإذا رأيت طفلك 9الجلسة الصحية للطفل

  • الأطفال
  • الجلوس




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا