المحتوى الرئيسى

دعاء ليلة القدر في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك


دعاء ليلة القدر في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك

دعاء ليلة القدر في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك

دعاء ليلة القدر من أهم الأشياء التي لا يجب عليك أن تغلفها او تسهو عنها على الإطلاق ، فليلة القدر هي ليلة جعلها الله عز وجل للأمة الإسلامية وأختصها بها وجعل مقام هذه الليلة بألف شهر من الأيام والشهور الأخرى ، لذلك لابد من تحري تلك الليلة والمواظبة على العبادة فيها وكثرة الدعاء بكل ما تتمنى وتحب ان يرزقك الله عز وجل به .

وليلة القدر هي ليلة من ضمن ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ، وذلك وفقا لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما قال “تحروا ليلة القدر في الشعر الأواخر من رمضان” ، وذلك فهي ليلة تقع في أخر عشر أيام من شهر رمضان المبارك وبالطبع يستحب الدعاء في هذه الليلة وقيامها وصيامها على اكمل وجه حيث لا توجد ليلية واحدة من ليالي ولا أيام العام كله تعدل فضل تلك الليلة العظيمة الرائعة التي أختص الله به امة نبيه محمد عليه الصلاة والسلام .

ولما سأل النبي صلى الله عليه وسلم عن أفضل الدعاء في ليلة القدر فقال “اللهم إنك عفو كريم تحب العفو ، فأعف عنا” ، فاللهم إنك عفوز كريم تحب العفو فاعفوا عنا يا رب ، ويجب علينا الإكثار دوما من هذا الدعاء في ليلة القدر لعلها تكون ساعة إجابة ويعف الله عز وجل عن خطايانا وسيئاتنا .

   



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا