المحتوى الرئيسى

25 دقيقة وسيكون طبق سوشي السلمون جاهزاً هل هذا معقول

هل أنت من عشاق السوشي ولكنك لا تجدين الوقت الكافي ولا يوجد لديك الأدوات اللازمة لصنعه؟ إليك طريقة تحضير سوشي السلمون بلا أدوات في 25 دقيقة كما وجدناها على Skinny Mom. كما أنها تحتوي على 466 سعرة حرارية فقط، و 20 جراماً من البروتين.

مكونات السوشي

صورة مكونات السوشيSkinny Mom- ربع كيلو من فيليه سمك السلمون الطازج.- رشة من الملح.- رشة من الفلفل الأسود.- كيس أرز بسمتي الجاهز.- نصف ملعقة صغيرة من زيت السمسم المحمص.- نصف ملعقة صغيرة من بذور السمسم.- 22 قطعة من الخيار المقشر المقطع بالطول على شكل أعواد الثقاب.- 22 قطعة من الجزر المقشر المقطع بالطول على شكل أعواد الثقاب.- ربع ثمرة أفوكادو مقطعة إلى شرائح رقيقة، حوالي 6 شرائح.- حبة بصلة خضراء مقطعة إلى شرائح رقيقة.

مكونات الصوص

صورة مكونات السوشيSkinny Mom- ملعقة طعام من المايونيز الخفيف.- ملعقة طعام من الزبادي اليوناني الخالي الدسم.- نصف ملعقة صغيرة من العسل.- نصف ملعقة صغيرة من صوص الـ Sriracha.- القليل من الزنجبيل المبشور.

طريقة عمل سوشي السالمون

صورة طبق سوشيSkinny Mom- سخني الفرن على درجة 350 درجة مئوية وضعي القصدير على صينية الخبز.- رشي الملح والفلفل الأسود على شرائح السلمون حسب الرغبة.- اخبزيه لمدة 10 إلى 12 دقيقة، أو حتى يصبح السلمون طرياً ويتقطع بالشوكة. - قطعي السلمون إلى قطع صغيرة وأزيلي الجلد. - درجة الحرارة الداخلية للسلمون يجب أن تصل إلى 145 درجة مئوية.- سخني الأرز حسب الإرشادات على الكيس. - صبيه في وعاء خلط متوسط الحجم وقلبيه مع زيت السمسم والبذور وضعيه جانباً حتى يبرد.- في صحنين ضعي الرز كقاعدة أساسية.- قسّمي كمية الخيار والجزر والأفوكادو والبصل الأخضر ورتبيها في الصحنين.- أضيفي السلمون كقطعة أخيرة على الطبق.- صبي ملعقة كبيرة من الصوص فوق كل صحن من السوشي. - قدميه بارداً أو بدرجة حرارة الغرفة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا