المحتوى الرئيسى

تعرفوا على الفوائد المذهلة للبسلة تناول طبق يوميا يقي من كثير من الامراض


تعرفوا على الفوائد المذهلة للبسلة تناول طبق يوميا يقي من كثير من الامراض

تعرفوا على الفوائد المذهلة للبسلة تناول طبق يوميا يقي من كثير من الامراض

تعتبر البسلة من أهم الخضراوات التي رزقنا الله إياها نظرا لما تحتويه البسلة من منافع مثيرة لجسم الإنسان، كما أنها تتمتع بالمذاق الجيد الذي يجعل الكثير يقبل عليها سواء كبار أو صغارا، وإذا عرفتم منافع البسلة فإنكم لن تتركوها أبدا ومن فوائدها.

تعرفوا على الحلقات التي منعت من العرض من مجموعة برامج رامز _التحرش كان احد الاسباب

تقوي العضلات والجهاز العصبي لأنها تحتوي على مثير من الفيتامينات، تساعد على تحفيز الذهن وتحدد حيوية الجسم مما يشعرك بالنشاط والحيوية لأداء مهامك اليومية وذلك لاحتوائها على فيتامين ” ك”، تحتوي البسلة أيضا على كمية كبيرة من المانجنيز الذي يقوي عضلات الجسم ويقوي العظام مما يساعد في الوقاية من الإصابة بلين العظام.

ا

كما أنها تحتوي على قدر كبير من الحديد الذي يعمل بدوره على زيادة نسبة الهموجلوبين بالجسم، والذي يقوم بحمل الأكسجين إلى جميع أعضاء الجسم والى المخ أيضا، مما يساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط، كما أن البسلة تحتوي على كميات من الألياف التي تعطي إحساسا بالشبع لوقت طويل، مما يساعد في تقليل كميات الطعام التي يتم تناولها وبالتالي تساعد في التخلص من زيادة الوزن.


لذلك فان جميع أطباء التغذية ينصحون بتناول طبق صغير من البسلة يوميا للاستفادة من منافعها السحرية والغنية بالفوائد لجسم الإنسان.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا