المحتوى الرئيسى

أفكار جديدة لاستخدام شماعات الملابس لمنزل أكثر تنظيماً وجمالاً

شماعات الملابس لها استخدامات أخرى غير تعليق الملابس، والجميل أنها استخدامات تساعدك على ترتيب منزلك وجعله أكثر جمالاً، وتساعدك على حل بعض المشاكل بطريقة في منتهى البساطة، إليك 7 أفكار مبتكرة عرضها موقع Bright Side.

1- توفير مساحة في الأرفف

تعليق الأغطيةGinger Snap Craftsأغطية الأواني تأخذ جزءاً من مساحة الأرفف، بهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من كل مساحة متاحة، والحصول على ما تريدين بكل سهولة.

2- تحرك بحرية، وشاهد ما تريد على الآي باد

تعليق الآي بادDo It Yourself RVكل ما تحتاجه 3 شماعات ملابس صغيرة الحجم؛ وتثبيتها على الحائط في المكان الذي تختاره، ويمكنك التحرك بحرية بينما تشاهد فيلمك المفضل أو تسمع موسيقاك.

3- اطلبي مساعدة طفلك في هذه الفكرة

تقسيم الأقلامShanty 2 Chicطفلك سيكون سعيداً لمساعدتك في تنفيذ هذه الفكرة، وفي الوقت نفسه ستساعدك في ترتيب أدواته المدرسية بطريقة بسيطة، وستجعله متحمساً ليعيد تنظيمها كل فترة بنفسه.

4- معرض منزلي لطفلك الفنان

تعليق رسومات الأطفالBe A Fun Mumالأطفال عادة يحبون أن يُقدّر فنّهم أو ما يظنونه فناً، كل فترة اختاري بعض رسوماته وعلقيها له في حجرته بهذه الطريقة وراقبي الفرحة على وجهه.

5- مكان آمن لأدوات الشعر، وتوفير مزيد من المساحة في خزانتك

تعليق الأجهزة الكهربائيةKathleen Kamphausenأهم شيء أن تكون الأسلاك محكمة اللفَّ حول بعضها، حتى لا تقع أدواتك على الأرض.

6- أفكار تريحك من عناء تعقّد الأسلاك الدائم

تثبيت الأسلاكHi Sugarplumاختاري ألوان شماعات مناسبة للمناضد التي تضعين عليها أجهزتك الكهربائية، وارتاحي من عناء تعقّدها طوال الوقت، وللحفاظ على سلامتها أطول فترة ممكنة.

7- تعليق أصص النباتات صغيرة الحجم

تثبيت النباتاتHappiness is creatingبطريقة بسيطة يشرحها موقع Happiness is creating يمكنك تنفيذ هذه الفكرة في شرفة المنزل أو غرفة المعيشة.ولمزيد من الاستخدامات المفيدة للأشياء التي تتخيل أنه لم يعد لها استخدامات؛ إليك أفكار مدهشة لاستخدام علب الشامبو الفارغة في مقال 6 استخدامات مبتكرة لعلب الشامبو الفارغة. جرّبها بنفسك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا