المحتوى الرئيسى

برنامج سهل و بسيط من أجل تنظيف الجسم في 48 ساعة


برنامج سهل و بسيط من أجل تنظيف الجسم في 48 ساعة

برنامج سهل و بسيط من أجل تنظيف الجسم في 48 ساعة

من المؤكد أن الجسم عموما و جسم الإنسان يتعرض للعديد من الضغوطات سواء أكانت نفسية، أو جسدية، أو أي كانت و لذلك يحتاج الإنسان إلى أخذ قسط طويل من الراحة، من أجل العودة مرة أخرى للبدء في العمل، على ذلك إذا كانت الراحة جسدية فيمكن للإنسان أن يأخذ إجازة من العمل مثلا، و إذا كانت نفسية يقوم بحل مشاكلة، و لكن المشكلة قد تكون في سموم الجسم و عدم إعطاء الجسم راحة بسبب الضغط على المعدة بالأكل الكثير، و عدم أتباع نظام صحي في الطعام، أو ممارسة أي رياضة.

الجسم

و قالت بعض المجلات المتخصصة في الصحة أنه يجب أتباع ذلك النظام مرتان في العام، و لمدة 10 أيام من أجل الحصول على أفضل النتائج، و البرنامج سهل و بسيط و هو كالآتي :

  • الفطور :
    يفضل أن تشرب المياه على الريق صباحا بعد الاستيقاظ مباشرة، و بعد ذلك تقوم بأكل الشوفان مع بذور الكتان، و بعد ذلك المشروب و يفضل أن يكون (لبن رائب قليل الدسم أو حليب لوز)، و الفاكهة و يفضل أن تكون ( توت أحمر ، كريز).
  • الغذاء :
    يفضل أن تشرب قبلها المياه بفترة و بعد ذلك يكون الغذاء عبارة عن سمك مشوي، و طبق سلطة خضراء و يكون معها زيت الزيتون مع بطاطس بورية، و كوب عصير ليمون، و الفاكهة يفضل أن تكون بطيخ، أو موز.
  • العشاء :
    يفضل أن تشرب الماء أيضا و يجب أن يكون العشاء عبارة عن طبق سلطة خضراء، مع كوبين زبادي، مع عصير فاكهة برتقال، و فاكهة، و متاح لك البطيخ، أو الموز.

 




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا