المحتوى الرئيسى

وضع برشامة اسبيرين في الغسالة أثناء غسيل الملابس يساعد على تجربة غسيل أفضل


وضع برشامة “اسبيرين” في الغسالة أثناء غسيل الملابس يساعد على تجربة غسيل أفضل

وضع برشامة “اسبيرين” في الغسالة أثناء غسيل الملابس يساعد على تجربة غسيل أفضلاسبيرين داخل الغسالة

هل تريدي الحصول على تجربة غسيل أفضل ومجربة بشكل عملي ؟ ، بالتأكيد كل ست منزل تريد ان تحصل على أفضل غسيل ممكن ، لكن مع الأسف في كثير من الأحيان قد تخرج الملابس من الغسالة على وضع غير مرغوب تماما ، حيث تخرج بعض الملابس وعليها بعض البقع التي لم يزلها مسحوق الغسيل العادي ، بينما تخرج بعض الملابس الأخرى وهي ذات ألوان باهته او غير ألوانها الطبيعي والمعتادة ، لذلك تسعى كل ست منزل دائما إلى الحصول على أفضل غسيل وأبيض وانصع غسيل ممكن .

فقد قمات مجلة myhealthylifevision بنشر طريقة جديدة وممتازة للحصول على غسيل علىغير المعتاد تماما ، حيث أفاد التقرير الذي نشر بالمجلة بان وضع قرص من الاسبيرين داخل الغسالة أثناء عملية غسيل الملابس له العديد من الفوائد من أهنها أنه يحافظ على ألوان الملابس بحيث لا تتعرض الوان الملابس الى البهتان او ضياع اللون ، وذلك حيث يحتوى الاسبيرين على حمض كيميائي ضعيف يساعد  على تثبيت ألوان الملابس بشكل غير معقول ، بالإضافة إلى المساعدة بشكل كبير على التخلص من البقع التي تصيب الملابس وخصوصا البقع التي يصعب القضاء عليها بسهولة ، لذلك فهي تجربة متميزة وجديدة وتستحق التجربة فعلا ، حيث أثارت هذه الطريقة إعجاب الكثيرين من متابعي المجلة الذين لم يكونوا يستخدموا اقراص الاسبيرين بهذه الطريقة .




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا