المحتوى الرئيسى

سيدة وجدت أفعى في منزلها وعند تصويرها بهاتفها الذكي


فيديو | سيدة وجدت أفعى في منزلها وعند تصويرها بهاتفها الذكي قامت الأفعى بشيء غريب

فيديو | سيدة وجدت أفعى في منزلها وعند تصويرها بهاتفها الذكي قامت الأفعى بشيء غريبافعى تهاجم سيدة

أغرب ما تم تصويره حتى الآن ، عندما قامت سيدة بتصوير هروب أفعى من حديقة منزلها ، وقد قامت متابعتها بالتصوير من هاتفها الذكي حتى فاجأتها الأفعى بحركة مرعبة.

سيدة وجدت أفعى في منزلها

حيث قامت أفعى ضخمة بمهاجمة امرأة بعد اقتحامها حديقة منزلها ـ فتعرضت المرأة للهجوم عند محاولتها تصوير الأفعى من خلال هاتفها الخلوي ، وهذا بحسب ما ورد في الصحيفة البريطانية الدايلي ستار .

والذي أظهره ذلك التسجيل وبعض الصور تناقلتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ، والفيديو المصور يوضح المرأة وهي تكلم الأفعى بهاتفها ، وخاطبتها قائلة يا لك من أفعى طويلة وهل أنتي أفعى طيبة أم شريرة؟

أفعى

محاولة السيدة أن تلمس الأفعى

ثم قررت المرأة ملامستها بعد هذا الحوار قائلة لنرى ماذا سيحدث إن لمست ذيلك أيتها الأفعى ؟ ، وما حدث من تصرف الأفعى كان متوقعا تماما فقد قامت الأفعى بمهاجمة المرأة ، بعد اتخاذها وضع التقوقع على ذاتها ثم باغتت المرأة بالهجوم ، وبدأت بإصدار أصوات الفحيح وأخرجت لسانها مع استمرار المرأة في تصويرها .

افعى تهاجم سيدةافعى تهاجم سيدة

وقالت السيدة لها أنت هكذا أفعى شريرة ثم باغتتها مرة أخرى بهجوم سريع على اليد التي كانت تحمل بها الهاتف الخلوي ، وأسقطت الهاتف من يدها مع صرخات المرأة العالية وقد لقي هذا التسجيل رواج كبير على مواقع التواصل الاجتماعي .

شاهد الفيديو

  


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا