المحتوى الرئيسى

إمراة صينية مسنة تطعم 1300 كلب يومياً


لا أظن أن هناك أحداً سيختلف معي إذا قلت إن اقتناء كلب في حياتك كفيل بمنحك شعوراً بالوفاء والإخلاص والمحبة لن تجده مع أي كائن حي آخر.
هذه السيدة الصينية التي يبلغ عمرها تقريباً 66 عاماً، كما جاء في صفحة موقع CCTVNews على فيس بوك، تقتني 1300 كلب يعيشون معها في محيط منزلها الريفي المتواضع، لا أعلم ماذا سيكون حالنا وشعورنا لو اقتنينا أنا أو أنت هذا الرقم، لكن المؤكد أن هذه السيدة ممتنة لهذه الكائنات الجميلة؛ لأنها تمنحها سبباً مهماً للحياة. 1300 كلب

المصدر: Facebook / CCTVNews
في عام 2009 لاحظت Wang Yanfang أن هناك أكثر من كلب في محيطها تخلى عنه صاحبه، هذا بالطبع غير كلاب الشوارع التي كانت تؤلمها معاناتها؛ فقررت بالتدريج أن تستدرج هذه الكلاب لمحيط بيتها، وبالفعل نجحت في ذلك، حتى بلغ عددها كما ذكرنا 1300 كلب خلال 6 أعوام.
تستيقظ Wang Yanfang يومياً عند الساعة الرابعة صباحاً قبل أي أحد في محيطها، يساعدها أحد شباب قريتها إذ يستيقظ معها، ويقومان معاً بتحضير ما يزن 400 كيلوغرام من طعام الكلاب اللذيذ.
عند الساعة الخامسة تستيقظ الكلاب لتناول طعامها، بعد ذلك تقوم Wang بتنظيف أماكن نومها، وإطلاق سراحها، والغريب أن الكلاب تعود بعد ذلك إلى حضن السيدة لتناول الطعام مرة أخرى والتراخي والكسل واللعب حتى النوم.
تقول Wang Yanfang إن وجود هذا العدد من الكلاب في حياتها يمنحها 1300 سبب للحياة، وأنها لا تمل أبداً من الانشغال بمتطلباتها، وأن تكلفة إطعامها ليست بالنفقات الضخمة كما يظن كثيرون، وأنها ترفض مبدأ إخصاء الذكور من أجل تخفيض العدد في المستقبل، وأنها تودّ أن تظل عالقة في ذاكرة هذه الكائنات الجميلة بعد موتها.
من المؤكد أن جنازة هذه السيدة ستكون فريدة من نوعها، وفيها الكثير من البشر والكلاب.
أتمنى أن يقتدي بـ Wang كثير من مواطني عالمنا العربي في العطف على البشر حتى وليس الكلاب! المصدر: Facebook / CCTVNews

المصدر: Facebook / CCTVNews



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق