المحتوى الرئيسى

أسرع بناء لنفق تحت طريق سريع في العالم استغرق 3 أيام فقط

تصبح حياتنا أصعب كلما يتم بناء أو تجديد طرق نستخدمها يومياً، فنضطر إلى سلك طريق آخر إلى العمل أو إلى البيت لعدة شهور وأحياناً لسنوات.لكن الحال في هولندا مختلف؛ إذ يمكنك الذهاب إلى بيتك والاستمتاع بعطلة الأسبوع من الطريق المعتاد والعودة إلى العمل بعد انتهاء العطلة بالطريق نفسه بعد تجديده، كيف؟ لن تصدق القصة حسبما وردت في Reddit و Sploid.

يوم 20 مايو بدأ هدم جزء من الطريق السريع لبناء نفق تحته وانتهى البناء وعاد الطريق بأفضل حال في 23 مايو

طرق غريبةYouTube / LapseSome Timeقد تظهر هذه العملية بسيطة، فكل ما حدث في 3 أيام هو هدم جزء من الطريق السريع، ثم التخلص من مخلفات الهدم، ثم تحريك النفق إلى مكانه المحدد، ثم إعادة بناء الطريق السريع مجدداً. الأمر بسيط صحيح؟! لا أعلم كم من الوقت قد يستغرق شيء مثل هذا في عالمنا، غالباً عدة أشهر إذا كنت تشعر بالتفاؤل.

الطريق السريع قبل بناء النفق يوم 20 مايو

الطريق السريع قبل بناء النفقTwitter / heijmansnlجعل الهولنديون هذه المهمة تبدو في غاية السهولة، ولكن ما هو السبب من بناء النفق في الأساس؟

الطريق السريع بعد بناء النفق وإعادة تشغيله يوم 23 مايو

الطريق السريع بعد بناء النفقTwitter / heijmansnlكان سبب بنائه لجعل الحيوانات تتحرك بحرية أسفل الطريق السريع دون أي أذى. إذا لم تذهب إلى عملك أو لم تستخدم هذا الطريق طوال الـ 3 أيام، غالباً لن تشعر بأن شيئاً تغير.

هدم الطريق السريع وبناء النفق وتجديد الطريق بشكل كامل في 47 ثانية




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا