المحتوى الرئيسى

حقيقة اعتزال الفنانة منة شلبي الذي أثار ضجة على الفيس بوك


حقيقة اعتزال الفنانة (منة شلبي) الذي أثار ضجة على الفيس بوك

حقيقة اعتزال الفنانة (منة شلبي) الذي أثار ضجة على الفيس بوكمنة شلبي تكشف عن شخصية نوارة وكيف عالجتها نفسيا

تعد الفنانة الكبير (منة شلبي) من أشهر الفنانات في الفترة الأخيرة في السينما والدراما المصرية، حيث تتمتع هذه الفنانة بشعبية كبيرة جدا داخل الشارع المصري، وذلك بسبب نجاح معظم الأعمال الفنية التي شاركت فيها، ومن أهم أعمالها السينمائية (الساحر وبنات وسط البلد) ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل (لدواعي أمنية).

هذا وقد انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أمس الجمعة خبرا يؤكد اعتزال الفنانة (منة شلبي) وتركها المجال الفني نهائيا، هذا الخبر أشعل مواقع التواصل الاجتماعي كلها، وقد جاء نص الخبر الذي تم نشره على الفيس بوك مكتوب فيه (بعتذر لكل جمهورى أنا مريت بضغوط كتيرة الفترة اللي فاتت وخدت قرار وكنت بتراجع فيه كتير بس أنا المرادي بعلن عن اعتزالي الفن وبطلب من كل جمهوري الدعاء ليا بالتوفيق في حياتي الجاية، شكرًا لكل حد وقف جنبي وشجعني ودعمني من بدايتي لحد النهارده.. وبعتذر عن أي عمل قدمته دون المستو).

ولم تمر إلا ساعات قليلة على نشر هذا الخبر على صفحات التواصل، حتى خرجت إلينا الفنانة (منة شلبي) وقامت بنفي هذا الخبر تماما وأكدت أنه شائعة لا أساس لها من الصحة، وقام أدمن الصفحة الذي نشر الخبر السابق بكتابة خبر آخر يؤكد فيه نفي الخبر الأول جاء فيه (انا بعتذر ادمن الصفحه عن خطا الذي ورد وانه خبر هذا غير صحيح بالمره واشاعه وانه الفنانه منه شلبي لم تعتزل ناسف لها مره اخري عن هذا خطا ارجو تقبل اعتذرانا واننا دايما بندعمها في كل خطوه بتخطيها وبنحبها ونتمى لها كل التوفيق والنجاح ادمن عبد الله).

  • اعتزال
  • منة شلبي

  


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا