المحتوى الرئيسى

فائدة البصل للشعر الأبيض وكيفية التخلص منه


فائدة البصل للشعر الأبيض وكيفية التخلص منه

فائدة البصل للشعر الأبيض وكيفية التخلص منهفائدة البصل للشعر الأبيض وكيفية التخلص منه

يعتبر البصل من أهم النباتات التي يتم استخدامها في الكثير من الأغراض , نظرا لما له من أهمية كبيرة جدا في إعطاء نكهة خاصة للطعام , بجانب فائدته الكبيرة للشفاء من بعض الأمراض.

ويعتبر البصل نبتة مهمة للغاية من أجل التخلص من الشعر الأبيض في الرأس سواء كان للرجل أو المرأة , حيث أن توقيت الشعر الأبيض يختلف من النساء إلى الراجل وليس له علاقة من بالسن , فقد يصاب به أطفال أو شباب بسبب صدمة ما أو حالة خوف أو هرع فيماذ إحدى اللحظات.

وقد أجريت بعد الأبحاث على الشعر الأبيض بعدما تم إضافة إليه القليل من عصير البصل , حيث ثبتت الأبحاث أن البصل يساعد على تحفيز نمو الشعر.

وكد أكد الأطباء أن تقطيع البصلة وعصرها واستخراج السائل منها ووضعها على الشعر لمدة ربع ساعة يوميا قبل غسيل بشامبو ملائم لشعرك للتخلص من الرائحة يساعد بشكل كبير جدا من التخلص من الشيب والشعر الأبيض ويجعل الشعر ينمو ويتغذى ويعوض نفص عنصر الميلانين والتي تغذى الشعر وبنقصها تؤدى إلى ضعف خصلات الشعر.

  • الأبيض
  • البصل
  • الشعر
  • بصل
  • ماذا يحدث

  


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا