المحتوى الرئيسى

مزهريات صغيرة مزروعة من الورود ربما تكون هي الاكسسوار القادم لك شاهديها بالصور

تمكنت المصممة كولين جوردان مديرة متجر Wearable Planter من كسر المتعارف عليه في عالم الموضة والتزيين؛ فبدأت بالملابس مروراً بالقلائد وانتهت بتغيير زينة الدراجات التقليدية بمزهريات ورود صغيرة في غاية الجمال. إليك المزيد من المعلومات والصور عنها حسبما جاء في موقع Bored Panda، 

1- البداية مع القلائد

صورة لعقد نباتيEtsy / wearableplanterإذا مللتِ من القلائد التقليدية فهذه المزهريات المزينة بالورود الجميلة ستجعل من وضع القلائد تجربة جديدة وفريدة تماماً، لم يعد الأمر يحتاج كثيراً من الألماس لتكوني أنيقة ومختلفة، سيغير هذا كل شيء تعرفه صديقاتك عن الزينة. 

2- ورود ونباتات رائعة كنيشان للملابس، ولكن هذه المرة ليست كأي نيشان

صورة لنيشان من النباتاتEtsy / wearableplanterلم يعد اللباس الرسمي حكراً على الشكل التقليدي واستخدام أزرار معدنية ليبدو على من ترتديها الأناقة، هذه المزهريات ستجعل المعادلة تختلف وتجعل من الأناقة صديقة جديدة للبيئة، دون التضحية بالجانب الجمالي. فقط اختاري اللون الذي يناسبك وضعيها بكل ثقة على قميصك. 

3- شاركي ورود مزهريات دراجتك في صناعة الحدائق المتحركة

صورة مزهرية ورود تزين الدراجةEtsy / wearableplanterالدراجات هي البديل الأكثر أماناً للبيئة في التنقل، الآن أصبحت الدراجات صديقة للبيئة أكثر مع هذه الورود الجميلة جداً والتي تستطيعين تزيين دراجتك بها، فبعد أن كان الناس يتباهون بالحدائق المعلقة فقد حان الوقت الآن ليتباهوا بالحدائق المتحركة.

4- ألوان عديدة ورائعة لتضيف لمستك الخاصة 

صورة لألوان مختلفة لنفس المزهرياتEtsy / wearableplanterأساس تنفيذ هذه الأشكال الرائعة هو الطباعة ثلاثية الأبعاد، فلذلك يمكنك اختيار الألوان التي تناسبك دون الخوف من عدم وجودها، ففي النهاية مزهريتك القادمة سيتم طباعتها.

5- جربي ألواناً مخلتفة وكوّني الشكل المثالي 

صورة لمزهريات بألوان مختلفةEtsy / wearableplanterإذا كانت الألوان ذات النمط الواحد لا تشبع رغباتك، يمكن دمج هذه المزهريات مع بعضها للخروج بالشكل الأجمل وتكوين نمط يعكس شخصيتك. الورود والنباتات داخل كل مزهرية يمكن اختيارها من تشكيلة منوعة وغنية بالخيارات.أخبرينا إذا كنتِ متحمسة لتجربة أحد هذه الخيارات كخيار الموضة القادم لك، وإذا كنتِ محبة للورود فربما يعرفك موضوعنا عن ورود جديدة سوداء غاية في الجمال قد ترينها لأول مرة. 

صورة لعقد من النباتاتEtsy / wearableplanter


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا