المحتوى الرئيسى

فنون وابتكارات في صنع حمامات للسباحة الابتكار الثالث مدهش

كنت أظن أن مشهد عادل إمام ومن معه في فيلم أمير الظلام حين قاموا بالنزول والسباحة في نافورة أحد الميادين هو الأغرب على الإطلاق، ولكن ما قام موقع LifeBuzz بنشره يثبت بالدليل القاطع أن هناك نماذج أكثر غرابة، فلقد قام كل واحد منهم بصنع حمام للسباحة بما هو متاح لديه، وجاءت النتائج كما سنشاهدها عزيزي القارئ.

1- السباحة داخل عجلة كاوتش

العوم في داخل إطار سيارةLifeBuzzإعادة استخدام إطارات السيارات العملاقة كحمام للسباحة، الابتسامة على وجه الطفلين تدفعنا إلى البهجة. وأعتقد أن عمق الماء مناسب لهما.

2- قماش مقاوم للماء، والكل سعيد

اسلاك وقطع قماش مقاوم للماء تصبح حماما للسباحةLifeBuzzهذا الحمام مكون من قماش مقاوم للماء، وبعض الأسلاك المعدنية التى تحيطه، فقط لا غير، ولكنه حقق الهدف والكل سعيد.

3- صندوق السعادة

صندوق قمامة يتحول لحمام سباحةLifeBuzzلم يعد هذا الصندوق للقمامة، لقد تحول إلى صندوق للسعادة وللسباحة، حتى ولو كانت السباحة في هذا المكان.

4- للكراسي فائدة أخرى

الكراسي تشكل جدار لحمام سباحةLifeBuzzإعادة استخدام الكراسي لتصبح مسنداً وجداراً، لاحظ عزيزي القارئ أن هذا المصمم العبقري استخدم كل ما هو متاح من أثقال لتثبيت الكراسي. 

5- نصف نقل ونصف حمام سباحة

مؤخرة سارة نص نقلLifeBuzzكيس أسود كبير، وأصبح صندوق السيارة حماماً للسباحة، وقليل من الاسترخاء.

6- قليل من الإجادة

لا مانع من إيجادة البناءLifeBuzzأعتقد أن هذا أفضل تصميم، على الأقل حاول مصمم حمام السباحة أن يحيطه بالخشب ويجعل له سلماً خشبياً صغيراً.

7- أكياس الساونا

أكياس القمامة حماما للسباحةLifeBuzzأن تستخدم كيس القمامة بديلاً لحمام السباحة! "إممم" ربما جاءت لهما الفكرة تأثراً بإعلانات أجهزة الساونا المنزلية.الحاجة أم الاختراع، هكذا يقولون، ولكن ربما يأتي الاختراع بما لا تشتهيه السفن، ولكن في النهاية الكل سعيد وواجه حر الصيف حسب قدراته وإمكاناته.يمكنك أيضاً عزيزي القارئ أن تشاهد الكلاب في الصيف ترفع شعار "الكل لازم يعوم ويبلبط.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا