المحتوى الرئيسى

بالفيديو تعرف على الطفل المطاطي في الهند

يملك طفل هندي موهبة فريدة من نوعها تجعله قادراً على ثني جسمه في عدة اتجاهات وكأنه مصنوع من المطاط، وتحول إلى أحد المشاهر في مسقط رأسه نتيجة لذلك.

ويحمل أديتيا كومار جانغوم (13 عاماً) لقب "الفتى الأفعى" بفضل مرونته العجيبة، والتي اكتسبها بعد 8 سنوات من التمرين على مهارات اليوغا والحركات البهلوانية، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويعود الفضل في تدريب أديتيا إلى معلمه مانكيش كوبكر الذي عمل معه لسنوات، حتى اكتسب هذه المهارات التي أدهش بها والديه وأصدقاءه، لكنه لن يكتفي بذلك، فهو عازم على استغلال موهبته المدهشة للدخول في سجل غينيس للأرقام القياسية العالمية.

ويقول أديتيا: "أنا أتمرن منذ حوالي 8 سنوات، وقد علمني مدربي العديد من الحركات الفنية والتعقيدات التي ينطوي عليها تنفيذ مثل هذه الحركات".

ولم يشعر والد أديتيا بالقلق عليه أبداً، ولم يفكرا بأخذه إلى الطبيب بعد أن أدهشتهما مرونة جسده، وبدلاً من ذلك قررا أن يأخذاه إلى كوبكر ليصقل مهاراته ويعلمه حركات جديدة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ãæÞÚ 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا