المحتوى الرئيسى

أجمل 7 أماكن في العالم لقضاء شهر العسل

يبدأ التفكير في شهر العسل عند اقتراب موعد الزفاف، فتكثر الخيارات ويقف العقل حائراً في انتقاء المكان الأفضل والأنسب لخلق أول ذكريات تجمع بين الشريكين، فبعضهم يفضل الذهاب إلى شواطئ البحار، وبعضهم الآخر يفضل رحلات السفاري وغيرها الكثير من الخيارات.

ومن أجل ذلك، قررنا اليوم أن نقدم لك قائمة متنوعة لأماكن فريدة ومختلفة تحمل طابعاً خاصاً، يمكن زيارتها لقضاء شهر العسل .

1-  منتجع وسبا هيلتون في بورا بورا

المصدر: mobilephun.com

المصدر: mobilephun

يقع هذا المنتجع في جزيرة بورا بورا التابعة لفرنسا في المحيط الهادي، ويقع تحديداً على البحيرة الفيروزية الخلابة، صُمّم السطح الأول على ركائز متينة تحت الماء تمكنك من مشاهدة الأسماك الاستوائية وهي تسبح بينما أنت جالس في غرفتك.

منتجع كهذا يعتبر مناسباً جداً للعروسين، حيث يمكنهما الاسترخاء والتدلل فيه والتمتع بمشاهدة المناظر الجميلة الرائعة.

2- منتجع فور سيزونز هوالالاي

المصدر: stellartravel.com

المصدر: stellartravel

يقع على جبل في جزيرة أوكيناي في جزر هاواي في المحيط الهادي، ويمتاز بغرفه الجميلة المطلة على المحيط، كما يمتاز بوجود مركز صحي متكامل مخصص للتدليك، ويعتبر هذا المنتجع اختياراً مناسباً، كونه يتوفر على عدة نشاطات، كالغوص والتنس والغولف.

3- منتجع وشاطئ ريجنسي في جزيرة أروبا

المصدر :  travelchannel.com

المصدر: travelchannel

يقع في جزيرة أروبا التي تقع جنوب البحر الكاريبي، يعتبر من أفضل المنتجعات في جزيرة أوربا، حيث أكدت إدارته أن 80% من زواره يعودون إليه مرة بعد أخرى.

يتميز هذا المنتجع بأنه يحتوي على مركز تسوق وحمامات سباحة ومجموعة متنوعة من المطاعم المختلفة تناسب جميع الأذواق.

4- شواطئ جزيرة سيشيل

المصدر : plus.google.com

المصدر : plus.google

تقع جزيرة سيشيل في أفريقيا على المحيط الهندي، مكونة من 115 جزيرة مرجانية، وهي جزيرة هادئة نسبياً، تمتاز بشواطئها الرملية الناعمة البيضاء التي تزينها صخور الجرانيت السوداء، كما تمتاز بوجود الكثير من المعالم السياحية الطبيعية الرائعة، لهذا أصبح يطلق عليها لؤلؤة المحيط الهندي.

5- جزيرة سانتوريني

المصدر: blamethemonkey.com

المصدر: blamethemonkey

تقع هذه الجزيرة في اليونان وتتميز بمناظرها الخلابة وفنادقها الراقية التي تطل على شواطئ الجزيرة الرائعة، فعند زيارتك لها ستتمكن من الاستمتاع بساعات غروب الشمس، بالإضافة إلى السباحة والغوص.

6- جزر الأمراء في تركيا

المصدر: hpistanbul.com

المصدر: hpistanbul

تعرف هذه الجزر باسم جزر الأميرات في الوطن العربي، وهي مجموعة من الجزر تقع في بحر مرمرة وتبعد قليلاً عن إسطنبول، يمكن الذهاب إليها بالمراكب الصغيرة، بالإضافة إلى ذلك هي جزيرة هادئة ومناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن النقاهة والاستجمام والراحة.

7- منتجع وسبا المها الصحراوي في دبي

المصدر: masatours.com

المصدر: masatours

يعتبر منتجع المها من أفضل المنتجعات الصحراوية في العالم، صُمّم ليناسب طبيعة الصحراء الموجود فيها، يمتاز بشكله المستوحى من الخيام والبيوت البدوية، فعند الجلوس فيه ستشعر بأصالة العبق التاريخي.

يحتوي المنتجع على مسابح خاصة وصالات رياضة ولوحات تراثية وأماكن خاصة لتناول الطعام، مع إطلالة رائعة على الصحراء، فإذا كنت تريد قضاء شهر عسل بطابع عربي أصيل ننصحك بزيارة هذا المنتجع.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا