المحتوى الرئيسى

التخلص من النمش والبقع والحبوب والمطبات في الجلد بأسهل طريقة إليكم الوصفة الطبيعية

الشمس يمكن أن يكون السبب وراء ظهور البقع، والنمش والحبوب والمطبات في الجلد. في الغالبية العظمى من الحالات التي تظهر على اليدين والوجه، ولكنها يمكن أن في أي جزء من أجزاء الجسم التي تتعرض لأشعة الشمس ، كما يمكن أن يكون سبب تبييض البشرة من قبل بعض الندوب من العمليات الجراحية أو الصدمات. في هذه المقالة سوف تظهر لك  القضاء على هذه العلامات على الجلد.

كما يعتبرالنمش من أثار تلف الجلد ويتكن النمش بسبب (الأشعة الضارة من الشمس “الأشعة بالنفسجية ” ، جينات وراثية ،خلل هرمونات) ولاكن أكثر الأماكن التى تظهر فيها المنش والبقع هى الأماكن الأكثر عرضة للشمس  كالكفين والوجة وأزرع وغيرها.. وهناك علاجات تجميلة لأزالة النمش والبقع ولاكنها تكون غالية الثمن ومكلفة جداً إلى أن يكن التخلص منة بالوصفات علاجية طبيعية وأكثر أمن على البشرة وإليكم والوصفة :

المكونات الوصفة :

عصير ليمون
مسحوق الكركم
تجهيز الوصفة :

إضافة عصير الليمون ملعقة صغيرة إلى ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم. تخلط جيدا، حتى تحصل خليط  متماسك .

تطبيق قناع على البقع، على أي جزء من الجسم. السماح للقناع البقاء على البقع لمدة 15 دقيقة ثم شطفه بالماء البارد. فمن المستحسن لاستخدامه قبل الاستحمام.

يتذكر أن يكرر هذا العلاج مرة أو مرتين على مدار اليوم وستلاحظ النتائج في وقت قصير جدا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا