المحتوى الرئيسى

لن تصدق أن تلك المنحوتات مصنوعة من الطين فقط شاهد واحكم بنفسك

صناعة الفخار واحدة من الصناعات اليدوية المتميزة، والتي تعتمد على تشكيل المنحوتات من الطين، سواء كانت من الأواني أو مزهريات، ولكن ما تفعله Irma Gruenholz من طين وبعض اللدائن أمراً مختلفاً مبهراً ورائعاً وليس له شبيه، فلنتعرف على أعمالها عزيزي القارئ.

1- العازفة

تمثال لعازفة مصنوع من طين ولدائنIrma Gruenholz إيرما فنانة إسبانية من مدريد تحديداً، متخصصة في النحت والرسم تقوم بأعمالها من خلال تشكيل الطين وتلوينه، إيرما تسمي ما تفعله من فن رسماً توضيحياً ثلاثي الأبعاد.

في المطبخ

منحوتة من الطين في المطبخIrma Gruenholz بالرغم من استخدامها للدائن والطين إلا أن منحوتاتها تبدو طبيعية بشكل مبهر، فهي تعتمد في تشكيل منحوتاتها على نسب وأبعاد شديدة الدقة حتى تبدو بهذه الروعة.

3- صائدة حشرات النور

تمثال صائدة حشرات النورIrma Gruenholz تقول إيرما على موقعها الرسمي إنها تقوم بعمل تلك الرسوم التوضيحية ثلاثية الأبعاد، كما تسميها، لعملائها في كل أنحاء العالم سواء للاستخدام في مجال الإعلانات أو في الملصقات أو حتى لاستخدامها في التسويق عبر الإنترنت.

4- هي والعصفور

لوحة هي والعصفورIrma Gruenholz تقول إيرما: "أنا مستعدة دائماً لتجريب المزيد من الخامات للوصول إلى التشكيل ثلاثي الأبعاد المرغوب"، فهي تحب أن تجرب مع كل مشروع مواد جديدة للحصول على القوام المطلوب.لاحظ عزيزي القارئ الانسيايبة في هذا التمثال، ودقة تشكيل العصفور الصغير، هل تصدق أنه من طين وبعض اللدائن فقط؟!

4- صائدة النحل

تمثال لصائدة النحلIrma Gruenholz لا تشكل إيرما لوحاتها بشكل واقعي فقط، ولكنها أيضاً تقوم بتشكيل تماثيل تعتمد على الخيال، مثل هذا التمثال والذي يصور امرأة تصطاد النحل بلسانها مثل الضفدعة.

5- حب

تمثال معبر عن الحبIrma Gruenholz إيرما تبرع في تلوين ما تصنعه من الطين، فلديها ذوق خاص في اختيار ألوانها، حتى تجعل الشكل النهائي نابضاً بالحياة معبراً عن المشاعر التي ترغب في توصيلها.

6- إيرما تعمل على أحد مشاريعها

إيرما تعمل على أحد مشروعاتهاIrma Gruenholz يمكنك أن تلاحظ هنا عزيزي القارئ الحجم الحقيقي للمنحوتات التي تصنعها إيرما، وكيف تبدو شديدة الدقة رغم صغر حجمها، قارن حجم المنحوتات بيد إيرما لتتأكد.

7- إيرما وتشكيل تماثيلها من الطين واللدائن

إرما ولوحة من طينIrma Gruenholz شاهد كيف تعمل إيرما في بيئة ثلاثية الأبعاد، وكيف تقوم بتجهيز وضعية منحوتاتها النهائية.إيرما نالت عدة جوائز عن أعمالها، منها الجائزة الذهبية من معرض مجتمع الرسامين رقم 58 في نيويورك، يمكنك أن تشاهد أكثر من منحوتات إيرما على صفحتها على موقع Behance، كما يمكنك مشاهدة الخشب يتحوّل إلى منحوتات مذهلة كأنها من القماش الناعم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا