المحتوى الرئيسى

أصبح بإمكانك أن تجوب العالم وأنت داخل منزلك لن تصدق أن عربة تتحول إلى منزل متكامل في لمح البصر

لا تستغرب إذا شاهدت منزلاً يتنقل مع التطور الهائل الذي نعيشه في هذه الأيام، مع هذه العربة التي تتحول إلى منزل مصغر في عدة ثواني، سيصبح بإمكانك أن تبيت في أي مكان من العالم، حسبما جاء في Viral Forest.

1- لقطة للحظة تَحوّل العربة السحرية إلى منزل

العربة أثناء تحويلهاThe Owner-Builder Networkبعد إطلاق هذه الفكرة تَقررَ أن تسمى بـ De Markies؛ أي المظلة، بسبب شكل المظلات التي تنفتح وتتوسع لتتحول إلى غرفة جلوس، وغرفة نوم بمساحة معقولة، قياساً بمساحة المنازل المتنقلة المعتادة.

2- لايوجد شيء تقليدي إذا تعلق الأمر بالمنزل العربة

العربة بعد تحويلهاThe Owner-Builder Networkمن يصدق أن هذه العربة المتنقلة يتضاعف حجمها إلى 3 مرات، وفيها غرفة معيشة بإطلالة، وغرفتا نوم، ومطبخ مصغر، أي أن مساحتها وعدد غرفها أكبر من مساحة شقة ستوديو من الحجم المتوسط.

3- جدران مرنة قابلة للفتح والإغلاق هي كل ماتحتاج إليه بعد مشقة يوم كامل من التنقل

منطقة النومThe Owner-Builder Networkالمفارقة الجميلة بخصوص هذه العربات هو أنك ستتمكن من المبيت داخل عربة منزل في الهواء الطلق، أي أنك ستتمكن من قضاء ليلة جميلة داخل منزلك، وسقفك الوحيد هو سماء الليل المرصعة بالنجوم، لا تقلق يمكنك إغلاق السقف إذا شعرت بالخوف.

4- تتميز هذه العربات بتصاميمها الحديثة والأنيقة لتشعر ببعض الرفاهية أثناء رحلتك

العربة من الداخلThe Owner-Builder Networkتجمع تصاميم هذه العربات بين استغلال المساحات والحداثة الممزوجة بالبساطة، من المؤكد أنها لا تشبه بقية المنازل المتنقلة التقليدية، وإلى جانب التفاصيل التي تحدثنا عنها بالتأكيد يوجد المزيد من المفاجآت الخفية في هذه العربة.

5- اطمئن استعد جيداً و لن ينقصك شيء وأنت داخل عربة المنزل السحرية

المطبخ بداخل المنزلThe Owner-Builder Networkمالذي يمنعك من السفر براً، وقد توفرت لك جميع احتياجاتك وتخلصت من تكلفة الفنادق الباهظة، أو إضاعة الوقت بنصب الخيام، كل ما عليك القيام به هو البحث عن الرفقة الجيدة، والحصول على مؤونة طعام ممتازة ثم لا تتردد في الانطلاق.كل مانحتاج إليه الآن هو أن تطرح هذه الفكرة في الأسواق وبأسرع وقت ممكن، وسندفع جميع أموالنا مقابل الحصول عليها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا