المحتوى الرئيسى

طريقة عمل بيتزا نباتية بالبيض سهلة التحضير وفي أقل من 10 دقائق

ما ألذ البيتزا بأنواعها العديدة سواء كانت بالجبنة فقط أو بالإضافات المنوعة مثل الخضار أو الفلفل الحار. سأعطيك طريقة عمل البيتزا الشهية بالبيض في أقل من 10 دقائق كما نشرت على A Couple Cooks وهي أيضاً نباتية!

صورة طريقة عمل البيتزاTaste Spotting

مكونات البيتزا النباتية الشهية بالبيض تكفي لشخص واحد

- 4 حبات من البصل الأخضر.- 3 أرباع كوب من جبن الموزاريلا المبشور.- نصف كوب من جبن الـ Pecorino Romano (أو أي نوع جبن تفضله).- بيضتان متوسطتان.- حصة واحدة من عجينة البيتزا الجاهزة.- زيت الزيتون.- قليل من الملح.

طريقة عمل البيتزا

- حضري العجينة الجاهزة سواء في الخلاط أو كما هو موضّح على العلبة.- ضعي حجر البيتزا (صحن مصنوع من الحجر تطبخ البيتزا عليه) في الفرن وسخنيه على درجة 475 فهرنهايت.- حضّري الإضافات: قطعي البصل الأخضر، في مقلاة صغيرة ضعي نصف ملعقة شاي من زيت الزيتون، وأضيفي إليه البصل المقطع وقلبيهما لمدة دقيقة واحدة.- عندما يصبح الفرن حاراً ضعي عجينة البيتزا المفرودة على الحجر بحذر شديد.- ضعي جميع المكونات بسرعة، امسحي العجينة المفرودة بطبقة من زيت الزيتون بالفرشاة، ورشي قليلاً من الملح، وأضيفي أنواع الجبنة المبشورة من اختيارك، ثم القليل من البصل الأخضر الذي قليتِه سابقاً، وضعي البيضتين، ثم زيدي الملح حسب الرغبة.- اخبزي البيتزا حتى يصبح بياض البيض مطبوخاً والصفار سائلاً، أي لمدة 7 دقائق تقريباً. أخبريني رأيك في طعم هذه البيتزا السهلة التحضير، وإن كنت نباتية فإليك طريقة تحضير حلويات نباتية في أقل من 20 دقيقة وبدون استخدام الفرن.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا