المحتوى الرئيسى

اللغة العربية تعلم لغة جديدة و لكن تعرف قبل على اصعب لغات العالم

إن تعلم لغة جديدة غير اللغة الأم أمر ممتع ومسلي، فهي لا تجعلك مميزاً بين أصدقائك والمحيطين بك فقط، بل تعرفك على ثقافات وحضارات جديدة، ومن يعلم! من الممكن أن تفتح أمامك أبواباً ومجالات على صعيد عملك. لذلك إذا كنت تقرر تعلم لغة جديدة عليك معرفة أن هناك تفاوت في صعوبة وسهولة كل لغة، وذلك يعتمد على عدة أشياء:

مدى قرب هذه اللغة من لغتك الأم الأصلية، ومدى تعقيد هذه اللغة، وكم ساعة تخصص في الأسبوع لتعلم هذه اللغة، والطرق المتاحة لتعلم هذه اللغة وأخيراً مدى عزيمتك وإصرارك على تعلم هذه اللغة، ولكن بعيداً عن هذه الأشياء، هناك بالفعل لغات صعبة ومعقدة تحتاج الكثير من الوقت لتعلمها.

لذلك سنتعرف اليوم على أصعب 4 لغات في العالم، وذلك وفقاً لمدى إتقانك لـ اللغة الإنجليزية، علماً بأن هذه اللغات تحتاج 2.200 ساعة أي ما يعادل 88 أسبوعاً لتعلمها.

1- اللغة الصينية

المصدر : roblox.com

المصدر : roblox.com

هي اللغة الأصلية لدولة الصين ويتحدثها حوالي 1.2 بليون شخص، وتكمن صعوبة هذه اللغة في أنها لغة تعتمد على نغمة نطق الحروف، فمن الممكن أن نجد الكلمة نفسها بطريقة الكتابة نفسها، ولكن لها عدة معانٍ كل حسب نطقه، بالإضافة إلى ذلك تحتوي على آلاف الأشكال والرموز ،مما يجعل نظام كتابتها معقداً.

2- اللغة الكورية

المصدر : haberimport.com

المصدر : haberimport.com

يتحدث اللغة الكورية حوالي 66.3 مليون شخص، وأكثر عدد يتحدثون هذه اللغة هم سكان كوريا الجنوبية، ويرجع السبب في صعوبة هذه اللغة إلى تركيب وبناء الجمل فيها وقابلية فتران الأفعال فيها أيضاً، بالإضافة إلى ذلك تعتمد أيضاً هذه اللغة على الكثير من الأشكال والرموز الصينية.

3- اللغة العربية

المصدر : clasicooo.com

المصدر: clasicooo.com

يتحدث هذه اللغة جميع الدول العربية ويبلغ عددهم أكثر من 350 مليون شخص، ويعود سبب صعوبة هذه اللغة إلى أنها تحتوي على الكثير من الاشتقاقات والأساليب والتراكيب الصعبة مثل الإعراب والبلاغة والنحو والعروض وغيرها الكثير من التراكيب، بالإضافة إلى ذلك يمتلك كل حرف فيها 14 حركة، وذلك ما يجعلها لغة صعبة ومعقدة.

4- اللغة اليابانية

المصدر: welcome.forumarabia.com

المصدر: forumarabia.com

هي اللغة الأصلية لدولة اليابان، يتحدثها حوالي 122 مليون شخص، تكمن صعوبة هذه اللغة في أنها تحتوي على آلاف الأشكال شأنها شأن اللغة الصينية، بالإضافة إلى ذلك تعتمد هذه اللغة في الكتابة على نظامين هما نظام الكانجي ونظام الكانا، وهذا ما ضاعف من صعوبتها بالنسبة إلى متعلم جديد يريد تعلم هذه اللغة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا