المحتوى الرئيسى

صور امرأة استمرت بشرب 3 لتر من الماء يوميًا، فماذا كانت النتيجة


صور: امرأة استمرت بشرب 3 لتر من الماء يوميًا، فماذا كانت النتيجة؟

تويترالفيس بوكجوجل بلسواتس اب

كثيرًا ما نُنصح بشرب كميات كافية من المياه، لما لها من فوائد صحية عظيمة فهي تخلص الجسم من السموم العالقة، كما أنها تساهم في خلق خلايا جديدة، بما في ذلك الشعر والبشرة التي نحرص على بقائها نضرة ورطبة.  وقد كشفت بعض البحوث أن أجسامنا تتكون من 80% من الماء.

الماء

عانت البريطانية سارة سميث والبالغة من العمر 42 عامًا من الصداع المزمن، وسوء الهضم، ولدى مراجعتها الطبيب نصحها بالإكثار من شرب الماء. لم تدرك سارة أهمية هذا الأمر، لكنها على مدار أربعة أسابيع قامت بشرب 3 لتر من الماء يوميًا، كما أنها حرصت على توثيق التغيرات التي طرأت على وجهها بالتقاط الصور.

الماء

هذه الصورة خلال الأسبوع الثاني حيث بدأت البقع تخف من وجه سارة، وكذلك الهالات

تقول سارة أن نقص الماء جعلها تبدو أكثر سنًا بحوالي عشرة أعوام، حيث توجد الهالات السوداء والتجاعيد والبقع الحمراء، فقد كانت تبدو تمامًا كالميتة.

شرب الماء

الأسبوع الثالث: يبدو وجه سارة أكثر امتلاء وتغذية عما كان عليه في الأسبوع الذي سبقه

شرب الماء

الأسبوع الرابع: الوجه أكثر نضارة وتغذية

ومنذ ذلك الحين تحافظ سارة على شرب الماء يوميًا. دفعت هذه النتيجة سيدة أخرى وهي لوسي أتكين ريد لتجربة الأمر، فاستمرت بشرب 3 لتر من الماء لمدة أربعة أسابيع. لم يكن الأمر سهلًا على لوسي كونها لم تعتد على شرب هذه الكمية الكبيرة، وهو ما أدى في كثير من الأحيان لشعورها بالامتلاء نتيجة تلك الكميات، لكن الأمر كان تحديًا بالنسبة لها.

شرب 3 لترات من الماء

وقد استغرقت أسبوعين حتى تشعر بتأثير الماء أكثر من شعورها بعدم الراحة. وبعدها لاحظت النتيجة فقد شعرت بأن الماء قام بتفتيح وجهها، وجعل المناطق السوداء والهالات أقل، كما أصبحت بشرتها أكثر نعومة، وشعرها بدا لامعًا وبراقًا. وبعد تلك التجربة أصبح شرب الماء عادة يومية تحافظ عليها.

وعلى الرغم كثرة الحديث عن ضرورة شرب 2 – 3 لتر إلا أن بعض الأبحاث تجادل في ذلك، وللمزيد يمكن الاطلاع على: هل أنت بحاجة لشرب لترين من الماء لتبقى بصحة جيدة؟

 




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÈßÉ ÃÈæ äæÇÝ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا