المحتوى الرئيسى

تعرف على فندق قد يغير وجهة نظرك في الإقامة في الفنادق

هل أنت من عشاق الإقامة في أي فندق؟

سؤال هام سألته لنفسي وأنا أكتب هذا الموضوع، حيث إنني أفضل سكنى البيوت ولا تستهويني الإقامة في الفنادق حيث الزحام الشديد والخدمة الآلية والابتسامات المصطنعة مسبقة التجهيز، وجدران الغرف التي لا يدهشها المقيم لأنه مر عليها مئات وربما آلاف غيري، وحدها جدران المنازل حتى المستأجرة منها تبدو أكثر حميمية ودفئاً.

إلا أنني لم أتوقف عن التفكير في هذا الفندق منذ اللحظة الأولى التي قرأت فيها عنه، فندق Faralda NDSM Crane Hotel في مدينة أمستردام الهولندية، والذي كان عبارة عن رافعة بحرية قديمة (ونش) وحولّه المهندسون إلى فندق فخم به أجنحة وغرف وحمامات سبا.

فندق

المصدر: فيس بوك / Faralda NDSM Crane Hotel Amsterdam

تحولت الرافعة الحديدية الموحشة التي يبلغ وزنها 250 طناً وترتفع إلى 50 متراً، إلى فندق يجتذب الزائرين بعد 3 سنوات من العمل الشاق بواجهة بانورامية تسمح للزائرين برؤية العاصمة الهولندية بالكامل وكذلك النهر، كما يضم نادياً خاص لرجال الأعمال.

فندق

المصدر: فيس بوك / Faralda NDSM Crane Hotel Amsterdam

في الحقيقة ربما أغير رأيي في الإقامة في الفنادق من أجل هذا الفندق الذي تحوي جدرانه الكثير من ذكريات السفن البحرية المدهشة التي قد تحمل من الإثارة ما يعوض رتابة الفنادق.

فهل تفكر أنت أيضاً عزيزي القارئ في تجربة السكن في مثل هذا الفندق؟



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا