المحتوى الرئيسى

صور شاب يدفعه هوسه لتقليد شخصيات ديزني


يوجد الكثير من أنواع الإدمان أو التعلق ببعض الشخصيات، ولكن من الغريب أن نرى شابًا متعلّق لحد الإدمان في شخصيات ديزني لدرجة أنه يقلدها، تابع المقال لتتعرف وتشاهد صور الشاب الذي قلد هذه الشخصيات.

 

شاب يدفعه هوسه لتقليد شخصيات ديزني

صور

 

الشاب Richard Schaefer صاحب ال 21 عام، يمتلك هوس شديد بشخصيات ديزني، خاصة الأميرات والأمراء منهم، وبسبب هذا الحب قام بأداء جهد كبير لكي يستطيع أن يقلّد أشكالهم، وفي بداية الأمر عمل على تقليل وزنه حيث أنه كان ممتلئًا في صغره كما يظهر في الصورة أدناه.

صور

 

بعد أن حصل على الجسم المناسب، بدأ باستخدام المكياج لكي يقلّد الشخصيات التي ذكرناها، وكان يستغرق ساعات طويلة في مرحلة المكياج والتسريحات، وعن شعوره تجاه ما يقوم به فقد قال بأنه يشعر بالرضا والسعادة التامة لما يفعله.

ونشر الشاب صوره على مواقع التواصل الاجتماعي وقد لاقت إعجاب الكثير من الناس، وفي نفس الوقت كان هناك الكثر ممّن استنكروا هذا الفعل وخاصة لأنه شاب، ولكن رد Richard كان أنه يثق بنفسه كثيرًا وبالعمل الذي يفعله.

 

صور Richard أثناء تقليده لشخصيات ديزني

ديزني

صور

صور

صور

صور

صور

صور

صور

 




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÔÈßÉ ÃÈæ äæÇÝ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا