المحتوى الرئيسى

طريقة فعالة للتخلص من السموم وتطهير الجسم في 3 أيام

لقد أصبحنا نستهلك الكثير من الأطعمة المضرة بالصحة والجسم بطريقه منتظمه فالكثير منا يتناولها وهذا بسبب شركات الصناعات الغذائية الكثيرة المنتشرة لأنها هي السبب في تسويق الأطعمة التي تكون خطرا كبيرا من كثرة تسميمها للجسم البشري ويجب التخلص من هذه العادات السيئة يجب أن نتجه إلي الأطعمة الطبيعية اتجاه كامل لأنه هو الطريق لتنظيف الجسم من السموم الكثيرة وتحفظ جسم الإنسان من المخاطر والأضرار التي تنتج عن الأغذية الضارة الخاطئة وإليكم وصفه مطهرة يجب أن نلتزم بها لتطهير الجسم وتكون هذه الوصفة لمده 3ايام فقط .
في البداية يجب أن نتوقف عن استهلاك وتناول منتجات الحليب لمده لا تقل عن 48ساعه قبل البدء في مرحله العلاج لأن هذه المنتجات لها القدرة علي تعطيل عمليه التنظيف وفي خلال فتره التنظيف يجب أن تكون المعدة مسدودة بفائض السموم فيجب أن تتناولوا مسهلا للمعده في المساء قبل العلاج بيوم .

كما يجب أن نتناول في الفطور هذه الوصفة الوقائية هي نعصر ليمونتين حامضتين حتى نحضر الجسم لهضم الأطعمة ونضيف إلي الفطور كوبا من عصير الكريب فروت كما يمكنك أخد عصير الجزر بين وجبتي الفطور والغداء لكى يحول الدم إلي القلوية بفضل الفيتامين A الذي يوجد بهذا العصير

 في وجبه الغداء :

تشرب عصيرا يكن غنيا بالبوتاسيوم وأن ولم يوجد لديك عصيرا غنيا بالبوتاسيوم يمكنك عمل عصير الجزر مع السبانخ مع الكرفس مع الطحالب سوف يعطي الجسم كفايته من البوتاسيوم .

وأخيرا قبل أن تناموا يجب أن تحضروا خليطا من الزنجبيل والنعناع اشربوا كوبا ونصف قبل النوم وكما يمكنكم أم تتناولوا كوبا من عصير الكرنبرى قبل النوم أيضا كل هذه الوصفات تحافظ علي جسم الإنسان وتنظف الرئتين فيجب عليكم إتباع كل هذه الوصفات لكى تحافظ علي صحتك وعلي جسمك.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا