المحتوى الرئيسى

7 أشخاص أذكياء استخدموا ذكاءهم الخارق بطريقة غبية جداً أشفق على بطلة الصورة الأخيرة

تصدر عنّا تصرفات عفوية وبسيطة في كثير من الأوقات ولكن نتيجتها لا تكون محمودة العواقب في الغالب؛ كما حدث مع هؤلاء المتذاكين المتهورين في 7 صور مضحكة عرضها موقع Peaceful Century ومواقع أخرى.

1- حاولنا إقناعه بأن هذه الملاهي للأطفال فقط ولكنه لم يقتنع إلا بالتجربة

رجل في الملاهيTwitter / S1717dتلح علينا أحياناً فكرة الحنين إلى زمن الطفولة، وأيام اللعب والمرح بلا حدود أو قيود، فنرغب بالقيام ببعض الأنشطة الطفولية لقضاء وقت ممتع كمشاهدة الكرتون وتلوين الرسومات، ولكن أن تصر على تجربة الألعاب الموجودة في الملاهي المخصصة للصغار فهذه تجربة نهايتها مأساوية للغاية.

2- حب استكشاف أم تأمين احترازي مبالغ فيه أم مجرد صور مضحكة؟

رجل يدخل في جهاز التفتيشReddit / Aquasinisinأظن أنه نوع من حب الاستكشاف، فمن منّا لم يتملكه الفضول لمعرفة الكيفية التي يعمل بها هذا الجهاز المخصص لتفتيش أمتعتنا؟ وما الذي يظهر على الشاشة التي ينظر إليها الرجل في الطرف الآخر؟ على الأقل إن هذا الرجل الذكي امتلك قدراً كافياً من الجرأة والشجاعة لكي يعرّف بنفسه.

3- زيادة الخير خيرين! فما المانع من غسيل السيارة أثناء المطر الشديد؟

رجل يغسل سيارته في المطرImgur / TheWeedSomkersAreBack هذا الرجل صاحب الذكاء الخارق لم يمنعه المطر المنهمر من غسل سيارته؛ يذكّرنا حين نمسك بهاتفنا الجوال ونتكلم به ومع ذلك نظل نبحث عنه في كل مكان مع أنه بين أيدينا، من الواضح أن هذه الحالة من النسيان تسيطر على أجيال كاملة!

4- الحياة المتوقعة للزوجين اللذين لم يحظيا بأطفال بعد

رجل وامرأة فوق موتوسيكلImgur / sahai_dum مشاعر الأبوة والأمومة هي أحاسيس نبيلة جداً؛ بمقدورك التمرس عليها مع حيوان أليف تربّيه، أو زهور جميلة ترعاها، أو "موتورسيكل" ضخم تصطحبه معك في كل مكان، وفي كل الأحوال ستنتشر لك صور مضحكة.

5- لا تترك الجد يقود السيارة مع أصدقائه مرة أخرى

سيارة مقلوبة وثلاث رجالImgur / staticshock25 ثلاثة لا تترك لهم مفاتيح سيارتك أبداً: أطفالك، وزوجتك، وجدك، هذا إن رغبت في الاحتفاظ بسيارتك على حالتها الأصلية، بدون خدش أو إصابات تكلفك مبلغاً طائلاً لإصلاحها.

6- لن يتحرك هذا الصف أبداً، دقق النظر لتعرف السبب بنفسك

مجموعة من الأشخاصReddit / GuitrDadأكثر شيئين عليك الانتباه إليهما وأنت في محلات الملابس في المول؛ هما عدم الاصطدام بالأبواب المصنوعة من الزجاج الشفاف عند الدخول، والحرص على ألا تقف في طابور لمدة ساعة كاملة ثم تكتشف أنك واقف خلف "مانيكان" لن يتحرك من مكانه مطلقاً.

7- لا نركز حين نشعر بالعطش الشديد ولكن ليس إلى هذه الدرجة

فتاة تلعق الثلجReddit / GuitrDadعلّم أبناءك أنه مثلما لا ينبغي عليهم اللعب بالنار أو الاقتراب منها، كذلك عليهم ألا يلمسوا الثلوج بألسنتهم! لا يسعني تخيل شعور هذا الطفل بعد أن يكتشف النتيجة المؤلمة!إذا أردت الحصول على صور مضحكة بعد أن رأيت كيف يمكن أن ينقلب الذكاء على صاحبه فعليك تتبع تفاصيل الحياة اليومية التي تخبئ الكثير من الطرائف كتلك المعروضة في مقال: 7 صور مضحكة لأشخاص لم يتحملوا حرارة الصيف. فاختبأوا في الثلاجات وقاموا بكثير من الطرائف.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا