المحتوى الرئيسى

كوكا كولا اليابان تنتج زجاجات مياة تساعد على النوم والاسترخاء وداعاً للأرق

يبدو أن أحدث طريقة للحصول على ليلة نوم هادئة في اليابان، هي شرب نوع جديد من زجاجات المياه من إنتاج شركة كوكا كولا.   فقد أصدرت شركة كوكا كولا في اليابان مشروباً جديداً عبارة عن مياة بنكهة الخوخ، باسم Glaceau Sleep Water والذي تدّعي الشركة أنه يُمكِّن الناس من النوم بشكل أفضل في الليل. هذا المشروب مثالي للأشخاص الذين يواجهون صعوبة في النوم ليلاً أو للأشخاص الذين يعانون من النوم المتقطع، ويوصى به أيضاً لمن يعانون من الشعور بالإجهاد فور استيقاظهم من النوم.

كوكا كولا اليابان تنتج مياة تحفز على النومCoca Cola Japanيحتوي هذا المشروب على عنصر L-Theanine، ويعد من الأحماض الأمينية الذي يهدف إلى تقليل القلق والتوتر، وزيادة استرخاء الجسم، كما يهدف إلى تحسين نوعية النوم. وحسبما ذكرته الشركة المُصنعة، فإن زجاجات المياه هذه ستجعل الشخص يشعر بالراحة لبضع ساعات فقط وليس طوال اليوم، وبعد ذلك يشعر الفرد بتجدد نشاطه ويُكمل يومه بشكل طبيعي، حتى للأشخاص الذين لا تسمح لهم الظروف بالنوم لمدة 8 ساعات متواصلة، فشرب هذا المشروب قبل النوم يجعلهم يشعرون بالنشاط فور الاستقياظ مهما كانت ساعات نومهم قليلة!

كوكا كولا اليابان تنتج مياة تحفز على النومSleep Meditation لا تحتوي زجاجات الماء على مادة الكافيين المنبهة، على عكس المنتجات الأخرى التي تنتجها شركة كوكا كولا، وهو مشروب خفيف وسهل الشرب قبل النوم، كما أن الشركة أطلقت حملة تسويقية بالتزامن مع إطلاقها للمشروب، وذلك لإرشاد المستهلكين للطرق التي تحسّن من عملية النوم الصحي مثل وضع وسادة مريحة والاسترخاء وتهيئة أجواء مناسبة مثل رش العطر المُحبب و سماع الموسيقى. ويستهدف هذا المشروب الطبقة العاملة من الشباب بين 20 و 40 عاماً، وهو يحتوي على 51 سعرة حرارية فقط.

المياة المحفزة على النومCoca Cola Japan





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا