المحتوى الرئيسى

أول رد من الفنان رامز جلال على مهاجمي برنامجه رامز بيلعب نار بعد عرض حلقتين منه

عودنا الفنان (رامز جلال) كل عام في شهر رمضان المبارك أن يقدم لنا برنامج مقالب جديد، يستضيف فيه الكثير من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي، حيث يقوم بعمل مقلب مثير في الضيف، وعادة ما نشاهد رامز يتلقى رد فعل عنيف من الضيف بسبب ما قام به من إثارة الرعب والفزع للضيف.

حيث بدأ مشواره في برامج المقالب مع برنامج رامز قلب الأسد، وتابع مع برنامج رامز ثعلب الصحراء، ورامز توت عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، أما هذا العام يقدم لنا رامز جلال برنامجه الجديد (رامز بيلعب نار)، والذي قام بتصويره في أحد الفنادق الكبرى في المغرب.

وغالبا ما يتعرض رامز جلال للكثير من الهجوم والإنتقادات بسبب برنامج وذلك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر، فبعد إذاعة حلقتين من برنامجه هذا العام، والذي استضاف فيهما الفنان االلبناني (راغب علامة) والفنانة الكبيرة (غادة عادل)، تعرض رامز بعد عرض هاتين الحلقتين لموجة هجوم حادة وكبيرة من بعض منتقديه الذين اتهموه بفبركة هذه المقالب مع الضيوف قبل التصوير.

هذا وفي أول رد فعل وتعليق من الفنان رامز جلال على هذا الهجوم، كتب الفنان رامز على حسابه الخاص على تويتر (“حتي اللي بيشتموني بحبهم .. اه والله يا جدعان)، كما أكد رامز جلال لجميع متابعيه ومحبيه أن برنامجه غير مفبرك وأن جميع المقالب حقيقية وأن الضيوف من المستحيل أن يكونوا على علم بهذه المقالب قبل الحضور للبرنامج.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا