المحتوى الرئيسى

صور قطط رجل ينفق 50 ألف دولار ليجهز بيته مخصوص من أجل قطته

كما في الأفلام الدرامية، شاب أميركي اسمه بيتر كوهين، يعيش في ولاية كاليفورنيا مع قطتيه اللتين تخرجان إلى الشارع فتصدمهما سيارة، ومن ثم يقرر بيتر إعادة تصميم منزله بشكل يضمن حياة مرفهة وغير مملة لقططه ويغنيها عن الخروج إلى الشارع أو حتى إلى حديقة المنزل.

المصدر: موقع houzz

المصدر: موقع houzz

وقع الحادث عام 1988، وبدأ بيتر في إعادة تصميم منزله عام 1990، وقد أنفق منذ بدأ تنفيذ تصميمه حتى الآن 50 ألف دولار ليجعل المنزل مناسباً تماماً لحياة القطط.

المصدر: موقع houzz

المصدر: موقع houzz

فتسجده قد بنى ممشى وممرات للقطط، وعلق عدداً من الأحبال والدرج الحلزوني ليمنح القطط فرصاً ومساحات للقفز واللعب، وجهز بيته بـ 5 روبوتات تجمع بقايا الشعر من الأرض، وكذا عدد من الكاميرات التي تراقب كل ركن، كما أنه بإمكانه التحكم في إضاءة المنزل والموسيقى ودرجة الحرارة من خلال بعض التطبيقات على هاتف آي فون.

بيتر يملك الآن 20 قطة، ومنزله صار حديث الكثيرين من محبي الحيوانات، ومثار جدل ومتابعة الجميع، حتى أن تقريراً مصوراً قام به موقع houzz يصور منزل بيتر قد تجاوز 3 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب حتى الآن، لمشاهدة المنزل وكيفية هي حياة القطط بداخله؛ يرجى متابعة هذا الفيديو:



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا