المحتوى الرئيسى

هل تخشى من تكلفة تغيير ديكور المنزل إليك 7 أفكار لن تكلفك كثيراً من المال

ديكورات المنزل من الممكن أن تكلفك ثروة كبيرة، ولكن بأفكار جديدة وبسيطة أيضاً من الممكن أن نصنع ديكورات جميلة جداً في جميع أنحاء المنزل.هنا نستعرض مجموعة من الديكورات قليلة التكلفة كما شاهدناها في موقع BuzzFeed.

1- ديكورات للصور

صورة لديكورات على الحائطPBteenمن الأفكار الجذابة جداً للصور بدلاً من الشكل التقليدي الذي يعتمد على البراويز المعلقة أو التي تستند على الطاولات.ميزة أخرى هنا أنك لن تتقيد بمساحات ثابتة لإطارات الصور.

2- المطبخ

صورة لديكورات في المطبخFathead في المطابخ الصغيرة يكون من الصعب الاستعانة بديكورات تناسب المساحات الضيقة المتاحة، ولكن ليس بعد الآن، بهذه الأشكال التي يمكن تصميمها ولصقها يمكنك اختيار المساحة المناسبة للحائط أياً كان.

3- المطبخ مرة أخرى

صورة لديكورات في المطبخMurالمطبخ من الأماكن التي نُجبَر على عدم تزيينها والاهتمام بجمالها لاهتمامنا الأكبر باستغلال المساحات في التخزين.قليل من ورق الحائط المقصوص بشكل هندسي كما في الصور سيفي بالغرض.

4- المرايا

صورة لديكورات على المرآةAmazon / RoomMatesبإمكانك تزيين المرآة في غرف النوم بدون الحاجة إلى تغيير المرآة نفسها، بل بقليل من ملصقات الزهور بما يتماشى مع ألوان الغرفة فقط.

5- النباتات

صورة لديكورات على شكل إصيصاتEtsy / ADzifإذا كنت من هواة الزرع والخضرة، فلماذا لا تدلل أصيصات الزرع بمزيد من الألوان وتمنحها ديكورات خاصة بها مميزة بهذا الشكل؟

6- الحروف

صورة لملصقات على شكل حروفAllPostersهذه فكرة مبتكرة لغرف الأطفال وخاصة المشتركة منها، لصق الحرف الأول من اسم كل طفل بجوار سريره أو فوق مكتبه سيعطي مظهراً جمالياً للغرفة، ولك ولطفلك.

7- عبارات الترحيب

صورة لملصق على بابEtsy / urbanwallsيمكن لصق عبارات مثل Hello أو مرحباً على مدخل المنزل، كما يكمن تنفيذ الفكرة نفسها في غرف الأطفال بكتابة أسمائهم أو أسماء الشخصيات الكرتونية المفضلة لدهم.يمكن ببساطة اختيار التصميم من الإنترنت والذهاب إلى أي مكتب طباعة لطباعتها على ورق لاصق.لمزيد من أفكار الديكورات المنزلية المبتكرة، يمكنك مشاهدة موضوع ديكور المنزل لا يحتاج إلى متخصصين، بالصور أفكار سهلة التنفيذ لجعل حوائط منزلك أكثر جمالاً.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا