المحتوى الرئيسى

إطلالات رائعة تحبس الأنفاس 9 غرف نوم ومعيشة ستحزم حقائبك للإقامة في واحدة منها بالتأكيد

تعرفنا على هذا الموضوع الشيق من Viral Forest. من فترة إلى أخرى نود أن نحظى بمكان بسيط نستمتع فيه بوقتنا، ونبتعد تماماً عن المشاغل والتفكير بالعمل والمهام. في هذا الموضوع سنتعرف على 10 إطلالات من غرف نوم ومعيشة متعددة ستود لو كنت في إحداها.

1- انعم بقسط من الراحة فالسماء، سقفك 

صورة غرفة نوم بسقف زجاجي شفافHotel Kakslauttanenالبداية مع فندق Kakslauttanen، تبدو فكرة رؤية السماء جذابة بالفعل بدلاً من رؤية المصابيح المملة المعلقة في سقف الغرفة. أعتقد أنني سأحظى بوقت رائع متأملاً النجوم، ولربما أنجح أخيراً في عدّها! 

2- شاهد الأمواج وكن القبطان من غرفتك

صورة لغرفة معيشة مطلة على البحرBeauportهل حلمت يوماً أن تصبح قبطاناً يشار إليه بالبنان؟ قد تساعدك هذه الغرفة كخطوة أولى في مشوار الألف ميل لمهمتك. 

3- هل سيكون هذا مكان طرزان وماوكلي القادم؟ 

صورة مطلة على منحدر نباتيLaderaأشعر بالأسى أحياناً لحال طرزان وماوكلي فهما يعانيان الكثير من الصعاب مع القطيع. مكان كهذا بالتأكيد سيكون مكافأة نهاية خدمة عظيمة لهما!

4- ابقَ على اطلاع على الساعة من نافذة غرفتك

صورة لغرفة نوم مطلة على ساعة ويجليTrump International Hotel & Towerفندق Trump International Hotel & Tower، قد تكون هذه الغرفة هي ما تبحث عنه إذا لم تكن ممن يحبون وضع الساعات أو استخدام الجوال لمعرفة الوقت. هذا الفندق في نيويورك الذي يحتوي على مجموعة من غرف النوم المطلة على ساعة ويجلي، قد تكون ضالتك. 

5- برج إيفل كما يجب أن تراه 

صورة لغرفة معيشة مطلة على برج إيفلFlickr / hawkinsinternationalprإذا سئمت من الصور الثابتة التي تملأ الإنترنت عن برج إيفل، قد تود بأن تحظى ببعض الوقت لمشاهدته مباشرة من نافذة غرفتك في هذا الفندق. 

6- إذا لم يكن لديك وقت لزيارة مدينة الألعاب فشاهدها 

صورة لجلسة مطلة على وسط لندنCorinthiaهذا فندق Corinthia في لندن، هذه الإطلالة المميزة على العاصمة البريطانية لندن هي كل ما تحتاجه للاستجمام ورمي بعض المشاعر السلبية في هذا النهر لتستعيد طاقتك. 

7- استمتع بالبيتزا الإيطالية على ساحل أمالافي 

صورة جلسة مطلة على ساحل أمالافيLe Sirenuseإنه فندق Le Sirenuse، هذه الإطلالة الساحرة في إيطاليا ستجمع لك جمال المشهد والطعام أيضاً، ففكرة الاستمتاع بالبيتزا والباستا في هذا المكان تبدو فكرة رائعة حقاً.

8- استمتع ببعض الوقت مع الفيلة من غرفتك

صورة لغرفة نوم مطلة على غابةThe Sanctuary Retreatsمنتجع The Sanctuary Retreats، إذا كنت من محبي الطبيعة ولا تمانع من أن يكون جيرانك بعض الفيلة بدلاً من البشر فقد تكون هذه الغرفة في أفريقيا الجنوبية مأوى مناسب لك.

9- نافذة من الفضاء مطلة على الأرض 

صورة لإحدى غرف النوم في الفضاءWikimediaيبدو أنني سأجد فرصتي أخيراً لألقي التحية على غرندايزر! غرف نوم رواد الفضاء من ناسا تُظهر الأرض كجوهرة رائعة من هذه النوافذ. أي غرفة تود أن تحظى بليلة فيها؟ شاركنا رأيك في التعليقات. وإذا كنت تود أن تحظى بتجربة مماثلة ولكن في منزلك فموضوعنا عن نصائح من أجل غرفة نوم مريحة سيكون مفيداً بالنسبة إليك. 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا